أكد أنه يطمح لتأسيس منتخب مميز

مدرب الاخضر الاولمبي: نعمل على تحقيق بطولة الألعاب الآسيوية

مدرب المنتخب الاولمبي

أجرى لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم أول تمارينهم في المعسكر الإعدادي المقام في تركيا يوم الأحد تحت إشراف مدرب الفريق الإسباني لورينزو أنترولونيز, وتنوعت التمارين مابين اللياقية والمناورات على منتصف وكامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين.

من جهته أوضح الإسباني لورينزو أنترولونيز مدرب المنتخب السعودي الأولمبي أن أحد أهم أسباب إقامة معسكر تركيا هو الإستعداد لبطولة دورة الألعاب الآسيوية والتي ستقام الشهر المقبل في أنشون الكورية الجنوبية, مؤكداً بأنهم يطمحون إلى تأسيس منتخب مميز يتميز بالعمر الصغير بهدف المقارعة في البطولات الأولمبية, وتدعيم المنتخب الأول في قادم الإستحقاقات.

وأضاف:” استعدادنا جيد جداً واللاعبين يتدربون بشكل مميز وروح عالية, ولدينا طموح كبير يتمثل بإمكانية تحقيقنا للبطولة المقبلة وبمستوى عالٍ واستحقاق أيضاً”.

وأختتم لورينزو حديثه قائلاً:” نتمنى من الأندية دعم المنتخب والوقوف معه ومساندته, فـزرع الروح الوطنية في أي لاعب ستنعكس بشكل إيجابي على مستوى اللاعب مع ناديه ومنتخب بلاده في قادم الأيام”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. حمودي مكة
    1

    وأختتم لورينزو حديثه قائلاً:” نتمنى من الأندية دعم المنتخب والوقوف معه ومساندته, (فـزرع الروح الوطنية) في أي لاعب ستنعكس بشكل إيجابي على مستوى اللاعب مع ناديه ومنتخب بلاده في قادم الأيام”.

    الروح الوطنية بصراحه مفقوده في لاعبين المتخب هذا الجيل بالذات الهم الوحيد * تسريحات الشعر -الستايل- *الظهور فالاعلام وحب الفلاشات * المال * الأنانيه كانه يمثل نفسه بس وماهوو داري انه يمثل شعب بأكمله

    ***باختصار يا لورينزو أنترولونيز إنت في السعوديه ولست في اسبانيا

    أول شئ لازم تدري انه هنا في ميول لبعض الانديه من قبل المسؤولين
    وبعدين بقلك شئ احمد ربك معطينك راتب بالخيال وانت بالاساس فبلدك رعي عقار او مسؤال مغسلة او راعي ل هههاي لالا امزح راعي مرقص مثلا شئ اكيد وقالو لك وقع العقد ومكتوب فالعقد مبلغ وقدره وبعدين وانت عارف ان المبلغ اللي فالعقد كذب في كذب بنقسم بينك وبين اكثر من مفسد فالرئاسه العامه وزراة الماليه والاتحاد السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أغسطس, 2014 الساعة : 6:28 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    مادري !

    تلقائياً صرت اكره اي مدرب يقول ” يطمح لتأسيس ( منخب ، فريق ) مميز ” !

    كثاااااار قالو زي هالكلام وماشفنا منهم الا الخرطي !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أغسطس, 2014 الساعة : 6:34 م
106