بدايه خجولة لاندية الشرقية

يعقوب آدمجاءت ضربة البداية لانجية الشرقية الثلاثة التي تمثل المنطقه في دوري عبد اللطيف جميل كبدايه خجوله تدق ناقوس الخطر منذ وقت مبكر في وجوه المسئولين عن تلك الاندية لمراجعة الحسابات ومحاولة دراسة الامر منذ وقت مبكر قبل ان يستفحل الداء ويستشري ويصعب علاجه ففريق الخليج تلقي الهزيمة امام الشباب بهدفين نظيفين وقدم مباراة تستحق الاحترام ولكنه خرج بحصيلة صفر من النقاط وكلنا ندرك بان الدوري نقاط والمستوي لوحده مايوكل عيش وفريق الفتح الجريح تلقي الهزيمة امام الاتحاد بهدف وخرج صفر اليدين من النقاط ويبدو ان سيناريو الموسم الماضي سيتكرر مع الفتح لاسيما وان الادارة قد فرطت في عدد من اللاعبين ابرزهم حسين المقهوي شعلة الوسط الفتحاوي والذي استقر به المقام في قلعة الكئوس وكانت ثالثة الاثافي بل الطامة الكبري تتمثل في اليداسية القاسية التي تلقاها فريق هجر ضيف الممتاز الاول من امام فريق النادي الاهلي والتي سجلت كاكبر نتيجة في دوري جميل منذ انطلاقته مما يؤكد حالة التواضع والانكسار التي كان عليها الفريق الهحراوي في كل خطوطه وبخاصة خطي الوسط والدفاع بجانب الحراسه المكشوفة التي كان دور الحارس مصطفي ملائكة فيها التكرم باخراج الكرات من داخل الشباك بعد معانقتها بكل يهولة ويسر وكم كان مؤسفا ان يفشل الثلاثي الشرقاوي حتي في الخروج بنقطة التعادل وكما يقول المثل العامي اللي ده اوله ينعاف تاليه والخوف كل الخوف ان يستمر مسلسل التواضع والانكسار وتتوالي الهزائم لنفقد في نهاية الموسم ممثل او ممثلين في الدوري الممتاز ونحن الذين نبني امالنا علي بقاء هولاء الممثلين في دوري الاضواء علي ان ينضم اليهم في المواسم القادم ايا من اندية الاتفاق والقادسية والنهضة ليرتفع العدد الكلي الي خمسه اندية بدل ثلاثة ويبدو لي ان تلك الامنيات ستكون بعيدة المنال اذا لم تشمر تلك الاندية عن ساعد الجد في دوري الاضواء ودوري جميل لتحافظ تلك علي بقائها بين الكبار وتسعي تلك الي بلوغ الاضواء وتصل الي مرافئ الدورب الممتاز .. ولننتظر حتى الاسبوع الثاني من دوري جميل لنري بام أعيننا ماذا ستفعل اندية الشرقية وهل ستستمر علي نفس التواضع والانكسار ام سيكون لهم حديث اخر يؤكدوا من خلاله ان ماحدث في الاسبوع الاول لم يكن سوي كبوة جواد وسحابة صيف سرعان ماتنقشع وهو مانرجوه بالفعل سعيا الي التحرر من حالة التواضع والانكسار التي كانت عليها الفرق في ضربة البجاية .

فاصلة … اخيرة

المستوي المتطور الذي قدمه النجم الاهلاوي القدساوي السابق صالح العمري في اول ظهور رسمي له مع فرقة الرعب الاهلاية يؤكد وبما لايدع مجالا للشك بان الفريق الاهلاوي قد كسب خدمات لاعب مميز سيكون اضافة حقيقية لفرقة الرعب في مشاويرها المحلية والخارجية وبلاشك فان التعاقد مع هذا اللاعب يعتبر ضربة معلم للادارة الاهلاوية سيما وهو يتمتع بكل مزايا المهاجم العصري من حيث الموهبة والسرعة والانفلات من بين المدافعين والوصول الي المرمي من اقصر الطرق الي جانب الموهبة الخلاقة التي يتمتع بها والتي تساعده علي تنفيذ كل الخطط الفنية المرسومة من قبل المدرب بما يعود بالنفع والفائدة علي الفرقة بشكل عام .. ونستطيع ان نقول بان الفريق الاهلاوي قد كسب موهبة خلاقة ولاعب مهول يمكنه ان بخدم الفريق لاكثر من سبع سنوات بنفس المستوي والنبوغ الكروي بعد ان يكون قد تسلح بالخبرة والصقل والاحتكاك المطلوب الذي سيطور من قدراته وادائه دون شك ..

التعليقات

3 تعليقات
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    لأنه مافي دعم مادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أغسطس, 2014 الساعة : 2:15 م
  2. بدر هلال
    2

    الضرب علي الميت حرام وماذا يضير الشاة سلخها بعد ذبحها كرة الشرقية ماتت موت والدليل فارسها الاتفاق يرزح بين نيران دوري ركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2014 الساعة : 1:41 ص
  3. محمد حسن
    3

    انا اسمي محمد حسن …عمري 24 سنه …لاعب محوري في وسط لملعب امتاز بالقوه البدنيد والسرعه والمهاره العاليه والتمرير الجيد ..وانا مصري..اتمني اللعب لنادي الشرقيه علنا باني لعبت لاحد الانديه المصريه ..الزمالك سابقا ونادي الشمس ..واتمني من حضراتكم المساعده ورقمي 0532740662…ومستعد للسفر الي اي دوله من اجل اللعب …والله الموفق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 9:28 ص
110