الفتح يمدد عقد حارسه العويشير .. والحمدان وسفيان يواصلان العلاج

أعلنت إدارة نادي الفتح يوم الثلاثاء عن تجديدها لعقد لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول محمد الفهيد لمدة موسمين رياضيين إضافة لعقده الاحترافي الحالي ليكون بذلك مدة عقده خمس مواسم. كما جددت الإدارة الفتحاوية مع حارس الفريق الكروي الأول عبدالله العويشير لمدة ثلاثة مواسم إضافه لعقده الاحترافي الحالي ليمتد هو الأخر عقده لخمس مواسم و جرت مواسم التوقيع في مكتب مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود و بحضور عضو مجلس إدارة نادي الفتح و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد و نائبه إبراهيم الشهيل.

وعلى الصعيد الفني, واصل الفريق تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداته لمواجهة المقبلة أمام فريق الوحدة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين اللياقيه و التكتيكية و ركز الجبال على تكثيف الجمل التكتيكية من خلال تطبيقها على كامل الملعب التي ركزت على اللعب الدقيقة و تنويع صناعة اللعب.

و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على كامل الملعب عزز خلالها الجبال الجمل التكتيكية التي طبقت قبل المناورة.

و على صعيد متصل اكتفى قائد الفريق الفتحاوي حمدان الحمدان بالجري حول الملعب فيما واصل لاعب خط الوسط فهد عصام سفيان برنامجه العلاجي في عيادة النادي.

التعليقات

1 تعليق
  1. ناااااااااسف
    1

    بعيدا عن الاضواء وعن الاعلام وعن الضغوط يسير الفتح بخطى خفية وواثقه نحو الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:18 م
104