الفتح ينهي إجراءات التعاقد مع المدافع السوري ديب

احمد ديب

أنهت إدارة نادي الفتح مساء اليوم التعاقد مع المحترف السوري أحمد ديب صاحب 27 عاماً لموسمين رياضيين و يلعب ديب في مركز خط الدفاع و سيكون بمثابة المحترف الآسيوي و الرابع للفريق الفتحاوي قادماً من وصيف الدوري البحريني نادي المنامة ، هذا و لم تكشف الإدارة الفتحاوية عن القيمة المالية وراء كسب خدمات السوري أحمد ديب و التي تكفل بها عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد .
هذا و جرت مراسم التوقيع بمبنى إدارة النادي بحضور مدير الأحتراف و أوضاع اللاعبين خالد
هذا و بدأ أحمد ديب مسيرته الكروية في نادي حطين السوري ، قبل أن ينتقل للعب في صفوف نادي الشرطة السوري . و قد خاض أولى تجاربه الاحترافية في نادي كفرسوم الأردني ، بعدها انتقل للعب في نادي العربي الأردني و اختتم مشواره في الدوري الأردني مع نادي الوحدات الأردني ليتنقل بعدها لصفوف فريق المنامة البحريني .
من جانبه أعرب أحمد ديب عن سعادته البالغة لتوقيعه لمصلحة الفتح و قال : تجربة احترافية ستكون الأبرز في مسيرتي كونها مع أحد الفرق المميزة في أقوى الدوريات الآسيوية نادي الفتح و الذي أتمنى أن أسجل حضوري المميز برفقة نادي الفتح ، و أضاف أحمد ديب قائلاً : سأبذل قصارى جهدي من أجل أن أكون جاهزاً لتمثيل فريقي في أفضل صورة و أعد الجماهير الفتحاوية بتقديم كل ما لدي من أجل تحقيق الأهداف المرسومة و أن أكون عوناً لزملائي داخل أرضية الملعب .

من جانبه وصف عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم تكفله بالتعاقد مع السوري أحمد ديب بالهدية للجماهير الفتحاوية و قال : ندعو الله أن يكتب التوفيق لأحمد ديب في خدمة فريقه برفقة زملائه و نحن على ثقة كبيرة بالإمكانيات التي يمتلكها أحمد .

التعليقات

1 تعليق
  1. السوبر النموذجي
    1

    بالتوفيــق للنموذجي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    16 أغسطس, 2014 الساعة : 12:32 ص
100