النهضة ينهي تحضيراته لـ”أبها” وسط معنويات عالية

unnamed

انهى فريق النهضة الكروي الأول ، إعداده لمواجهة فريق أبها يوم السبت ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة. وتركز المران الأخير الذي حضره موفق السنيد ، نائب رئيس مجلس إدارة النادي ، وذلك لتحفيز اللاعبين ، والشد من أزرهم لتجاوز منعطف البداية المُهم.

واستهل الوطني سمير هلال المُدير الفني للفريق ، المران بالتسخين والإحماء مع المُعد البدني التونسي محمد التلمساني ، لمدة ربع ساعة تخللها عملية الإطالة والتمديد ، ثم قام بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات ، شاركت في مربعات صغيرة ، لمدة ثلث ساعة ، وشهدت روحاً معنوية عالية بين اللاعبين . تؤكد مدى رغبتهم القوية للعودة بنقاط المباراة الثلاث.

ثم استلم الوطني سمير هلال مران الفريق ، وأجرى مناورة بين فريقين على كامل الملعب ، للبحث عن التشكلية المثالية ، والتي ستلعب ضد أبها ، ولم تخلو المناورة بين اللاعبين من الإثارة والندية ، للحصول على ثقة وإقناع الجهاز الفني ، قبل تسمية التشكلية النهائية ، وأوعز للاعبين خِلال المناورة ، لتطبيق بعض الجُمل الفنية ، والتي ينوي تطبيقها في مباراة أبها ، وانتهت المناورة بفوز الفريق الأزرق على الأبيض ، بهدف مقابل لاشئ . سجل للأزرق اللاعب احمد المحيفيظ.

وعلى صعيد الفئات السنية ، واصل محمد النهدي عضو مجلس الإدارة ،  والمشرف العام على قطاع الفئات السنية ، مساعية الجادة قبل بداية دوري مكتب الدمام ، في تجهيز فرقتي الشباب والناشئين ، ودعمها بالمواهب الشابة ، حيث تم تسجيل أثنا عشر لاعباً دفعة واحدة ، تعتبر من أفضل المواهب الكروية في المنطقة الشرقية ، وجاء اختيار تلك المواهب ، بعناية فائقة ، بعد متابعتهم في العديد من دورات الحواري ، وكذلك تزكيتهم من قبل العديد من المدربين الوطنيين ، حتى تم تسجيلهم رسمياً في الكشوفات . بعد جهود موفقة ومُضنية قام بها محمد جمعان النهدي ، لإقناعهم بالتوقيع لمصلحة النهضة وحضر مراسم التوقيع الإداريان علي الدوسري ونايف الدحيم .
واللاعبون المسجلين هم :
فيصل الرهيب ، سلطان مجرشي ،
حمد العوام ، عبدالله الدوسري ،
ريان الحمدان ، احمد حكمي
راشد الرشيد ، عبدالله الزهراني
مصعب عادل ، علي عسيري ،
عبدالله الماضي ، جابر حضرمي .

112