أحمد الشمراني يؤكد: مطلوب ستين ألف أهلاوي..!

** جميل أن نرى أنديتنا تتبارى في إبراز الوجه الحقيقي للانتماء، وجميل جدا أن ترتقي الطموحات لحد ما نراه بين أنصار الأهلي والاتحاد من تحد إيجابي فيه الأرقام إما تشهد لك أو عليك بعيدا عن حمى الشتائم التي أضرت بملاعبنا وبرياضتنا، فهذا الجمهور العاشق خطى خطوة موفقة نحو حضور فاعل في ملعب وضع لهم ومن أجلهم..!!

** لم أستغرب مثل غيري وصول حضور مباراة النهائي التي كان طرفاها الأهلي فوق سعة الملعب، ولن أستغرب إن زاد الرقم، ففي المدرج الأهلاوي أولويات هي له وإن كابر بعض المغبونين..!!
** ولم أتفاجأ من ملء عشاق الاتحاد مدرج استاد مدينة الملك عبدالله أمام الفتح، ففي يقيني لو السعة أكثر لفعلها الاتحاديون كما فعلها جارهم الأهلي رغم فارق أهمية المباراتين..
** إلا أن المحك للتحدي بين القطبين قد يبدأ من غد، حينما يستضيف الأهلي، هجر في مباراة تشبه مباراة الاتحاد والفتح، وعندها سيرى عشاق كرة القدم إلى من ستميل أو تنحاز الأرقام التي لا تتجمل ولا تكذب..!!
** أشعر بفرحة عارمة وأنا أجد هذا التنافس بين الأهلي والاتحاد الموسوم بمن يحب ناديه أكثر وهو تنافس يعكس ارتقاء ابني جدة بروح المنافسة من التعصب إلى الحب الأنيق الخالي من مزايدات إعلام السيلفي، وإعلام أيش رأيك فيني عجبتك، وأنا أسقط على ذاك النادي أو إعلام هو اليوم محط سخرية وسائل التواصل الإعلامية الجديدة..!!
** فمثل هذا التحدي بين الجارين سيجعلنا في قادم الأيام نطالب بملعب الربع مليون مشجع لا سيما أن الأهازيج في المدرجين يختلط فيها اللون البحري والطرق الجبلي، وفي كل الحالات الله يعين العشاق..
** من الأربعاء وجماهير الأهلي تعد العدة للرد عمليا على المدرج الأصفر، بحضور يفرض لون الحياة على ملعب كل شيء فيه جميل باستثناء أرضيته التي صدمتنا مرة ومرتين ونخشى من الثلاثة..
** حينما يشتد التنافس بين الأهلي والاتحاد تتغير ملامح كرة القدم في بلادي، وحينما يكتمل المربع بهلال ونصر تجد أكثرنا لا يأبه من القول، من هنا بدأنا رحلة المجد الآسيوي ومن هنا قلنا للعالم نحن هنا..
** المعضلة التي يخشاها الأهلاويون هي ما شكى منها الاتحاديون، وتتمحور في توزيع التذاكر التي مازلنا بدائيين جدا في توزيعها والأسباب مفتوحة على أكثر من احتمال..!!
** المطلوب من إدارة الأهلي أن تكون لها رأي في التوزيع لضمان وصول التذكرة إلى المشجع بدلا من أن تصل للمحرقة..!!
** يا ليت إعلام سلفي يخرج من هذا التنافس ويترك الحراك للمدرجين الأخضر والأصفر لسبب بسيط يكمن في أن الأوراق انكشفت ومعها أدرك الجمهور من النطيحة ومن المتردية في سوق سيلفي وسلفي..!!
** وحينما أتفاعل مع هذا التنافس الجميل بين الأهلي والاتحاد، فهدفي إخراج حواراتنا الرياضية من صخب الملاسنات إلى ما يضيف، ولا أظن أن هناك أجمل من أن ترى ملعب الملك عبدالله يمتلئ بالجمهور في منظر لا يملك معه المشاهد إلا أن يقول هذه كرة القدم وهذا جنونها..!!
** لأننا نتقن الصمت حملونا وزر النوايا..!!

 

عن عكاظ

التعليقات

8 تعليقات
  1. عبدالله المطيري
    1

    باذن الله الجوهرة تمتلئ اليوم بالمجانين عن بكرة ابيها .. ولا عزاء للحاقدين

    Thumb up 3 Thumb down 2
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 11:35 ص
  2. محمدالعسيري
    2

    الاستاذاحمدالشمراني انامن اشد المتابعين لك وقدسبق ان جلست معاك في جريدة عكاظ عندماكنت عضوفي رابطة الاقلام الاهلاويه انذاك ويضا كنت عميدمجلة النادي بصفتي اقدم شخص يكتب بتلك المجلة ايام عبدالله سلمان وبندرمن جلالة ع العموم الااطيل عليكم قدتخونني الذاكره طبلوا الاعلاميين للفريق الاتحادي في مبارة واحده ياااخي الفريق القوي في هذا الموسم هوالرقم الصعب لوكان معلب الملك عبدالله موجود في السنوات الاربع الماضيه لكان الاهلي هوالفريق رقم واحد بين الفرق من خلال حضور جمهوره واشادكل متابع لهذا الجمهور اذاكان مباريات الأهلي والاتحاد سابقآ لايتجاوزفي ملعب الاميرعبدالله الفيصل رحمة الله 15 الف شخص هنا مربط الفرس لماذا سعت الملعب المشكلة ليست حضورجماهيرالاهلي لستين طالمالايوجدمستوي الاتحاد مستواه نقول عليه جيد لهذا حضرالجمهور طالمافي مستوي حجبت الجماهيرواعتقد لوانهزالاتحاد اونهزم من الاهلي بالله بتشوف كثافة جماهيرالاتحاد اعتقد اللي يربط الجماهيرهي المستوي اذا كان مستوي الاهلي ممتاز انا معاك بالمطالبه بس الاهلي الايبشربالخير علاوة ان جماهيرالاتحاد متواجدة في جدة وقريبة من المعلب اما جماهيرية الاهلي في شبرمن وطنا العزيزلورجعناقليل للوراء عانت جماهيرالفرقين من تواجدالجماهيربكثافة والسبب الملعب في ذالك الوقت وهناك طرفة بسيطة اذاتقوي الاهلي ضعف مستوي الاتحادوالعكس صحيح اين جماهيرالاتحاد في السنوات الاربع بهذه الكثافة فلانربط الحضور طالمافي مستوي

    Thumb up 3 Thumb down 2
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 2:10 م
  3. الجلاد
    3

    جماهيرالملكي لهاعتب كبيرعلى عمل الاداره وعلى برودبعض اللاعبين ومع ذلك ستجدالجمهورحاضروبكثافه كماعهدناه نتمنى ان نرى تشكيله مناسبه وجهدوافرمن اللاعبين كمانتمنى سلامة اللاعبين من الاصابات خاصه ان ارضية ملعب الجوهره دون المستوى المطلوب*

    Thumb up 2 Thumb down 1
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 2:39 م
  4. اتحادي
    4

    :-D :wink: :-| :-x :twisted: :) 8-O :( :roll: :-P :oops: :-o :mrgreen: :lol: :idea: :-D :evil: :cry: 8) :arrow: :-? :?:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 5:15 م
  5. مخلب النمر
    5

    على الرغم اني اتحادي صميم بس بصراحه انت شخص مبدع في قلمك الرائع وكلماتك المتناثره التي تحمل معنى الحقيقه التامه استمر ونحن من وراءك ندعم توجهك النظيف والشريف

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 أغسطس, 2014 الساعة : 1:33 ص
  6. كاسر
    6

    حبيبى انت والعسيرى …
    تواجد 60 الف متفرج ونفرش الاهلى ب3/0 امام الشباب ….
    دورى بعيد كل البعد عن الاهلى تذكر كلامى ….الاهلى فريق النفس القصير فقط ……

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 أغسطس, 2014 الساعة : 9:09 ص
  7. محمد عسيري
    7

    –السؤال من اشترى التذاكر سواء في المقصورة وبقية الدرجات في الملعب؟
    – هل هو سقناوي من استعد بالمواصلات والتذاكر والوجبات في الملعب وخارجه ام من الخزينة العامة ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أغسطس, 2014 الساعة : 9:31 ص
  8. alhamor777
    8

    مساكين انت يا شمراني والاخ العسيري تبون أي شيء ضد الاتحاد وهو الاصل
    والعميد وانتم الفرع وغلب كلامكم كذب في كذب وين الاولوية مباراة كاس الملك
    وافتتاح الجوهرة حضره جميه جماهير الاندية وخاصتا جمهور سيدكم ومشرفكم
    الاتحاد وانشدوا نشيدهم والكل سمعه ( وطن وطن الاتي نادي الوطن ) ؟؟؟؟؟؟؟
    وكل اعلامي اهلاوي يتحجج بالحضور الجماهيري وقبل امس واصل الكذب القرشي
    سامي هههههههه اقول انتم مساكين ولمن سمعتوا ان الملك عبدالله يحفظه الله
    بنادي الوطن غرتوا ولعبتوا لعبتكم و طلعتوا انه لقبكم بسفير الوطن هههههههههه
    وش الدليل انكم سفراء للوطن والله يعطيكم على نيتكم وكل مايدفع لكم من دعم ومبالغ
    كبيرة وفي الاخير بح ولا بطولة ويستمر المسلسل التركي ( أيام سوري ما في دوري )
    صدقوني ما توصلوا مواصيل الاتحاد الا اذا احسنتوا النية وتحترموا انفسكم وتبتعدوا
    عن الكذب والنفاق والهياط هذا هو واقعكم
    وللمعلومية اخي الصغير عضوا شرف في الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أغسطس, 2014 الساعة : 10:53 ص
106