المريسل والثعلبة

محمد سلامه1_ لعب الصحفي ( الشقي ) عبدالعزيز المريسل دور المحقق فأجاد بإقتداركبير , أثبت للجميع أنه الصحفي الأول بالمملكة وذلك لبحثه الدائم دون تصنع عن الخبر وينقله بطريقه أحترافيه حتى أصبح هو من يصنع الخبر .. أحرج عبدالله البرقان كثيرا وفي كل مره يرد البرقان بـ ( الوعد المؤتمر ) ولكن المريسل ( الشقي ) لايستطيع الإنتظار حتى موعد المؤتمر فضًل ينبش في القضايا بحثا عن الحقيقه , حتى أنقسم الجمهور الرياضي مع الطرفين ينتظرون من هو الصادق ومن هو الكذاب .. هنا يصبح الاتحاد السعودي على المحك , يجب يعاقب المتحايل على الحقيقه أما الصادق يُشكر علانيه .. إبتداءا من قضية شراحيلي الهلال ومرورا بلاعبي الشباب الذين لم يستلموا مستحقاتهم بالاثباتات وتم السماح لهم بتسجيل المحترفين وانتهاءا بقضية أبن مدينة حفرالباطن ( يونس عليوي العنزي ) وتوقيعه للشعله دون علم البطناويين .. نحن جميعنا ننتظر التحقيق .
– مازلنا نفتخر بملعبنا الجديد والرائع ( الجوهرة ) .. ملعب انتظرناه طويلا فتحقق الحلم بفضل من الله .. آرامكوا أجادوا البناء والتصميم والجوده , ولكن بقي في الملعب ( ثعلبه ) شوهت منظر الملعب .. يامسؤولين لن يقبل أي فريق خارجي باللعب على أرض الجوهرة لأنه أصبح ملعب تُرابي أكثر من العشب الموجود فأصلحوا ماأفسدته أرامكوا باأرضية الملعب لتكتمل فرحتنا ( بجوهرتنا ) .
– بعيدا عن الميول .. وبحسب اللقطات التي عرضها الإعلامي بتال القوس .. فإن حسين عبدالغني يستحق الإيقاف , فاللقطه واضحه وضوح الشمس .. ماحصل لم يكن مزاحا من الأسطورة الرائعه حسين عبدالغني ضد اللاعب عبدالملك الخيبري .. ولكن بنفس الوقت لايحق للجنة الانضباط إيقاف حسين عبدالغني لإن الطرف الثاني أكد رسميا أن ماحصل كان مداعبه .. وبقرارهم هذا دخلوا بالنوايا دون أثباتات ليعلنوا معها حرب البيانات والتصريحات والتشكيك قبل بداية الموسم الكروي .
– سؤال ؟ لماذا كان جميع لاعبين النصر متنرفزين منذٌ دورة العين مرورا بكأس السوبر ؟ نعم .. الإجابه موجوده داخل أورقة النادي ..
– أثبت جمهور الاتحاد أنه جمهور رائع وعاشق لناديه .. بالأمس وفي الجوهرة كسر رقم جمهور العالمي بالحضور الجماهيري .. صورة مع التحية لـ إستفتاء ” زغبي” .
– وأنطلق موسمنا الكروي .. نحن على موعد مع حرب طاحنه كروية إعلامية لن ترحم أحد .. فأربطوا الأحزمه .

Twi : @m7m616

التعليقات

9 تعليقات
  1. باقي جوله هههههههههههههههههههههههههههه
    1

    المريسل … أن تفضح ....ة أكثر
    أما بالنسبة للثعلبة اللي موجوده بجوهرة جده يقولون إن أشعة الشمس ما تقدر تغطي كل أرضية الملعب !!!!
    أما الكابتن حسين ذو الثامنة والثلاثين ربيعا ((( ما شاء الله تبارك الله ))) فإن لجان دجاج الأخوين هما من أوقفاه وليس تقرير الحكم الذي لم يكتب شيئا أو شكوى من لعيبة الشباب يعني وقفوه بالمزاج !!!!
    وتجاهلوا أحمد عطيف حينما لطم السهلاوي وكأن شيئا لم يحدث مع إصرار لعيبة الشباب إنها مداعبة ولكن دجاج الأخوين طبقوا مخطط الحرب الشاملة على كل ما هو أصفر وأزرق ككيان كريه ذكرنا بالكيان الصهيوني !!!!
    لو وصلت القضية للقاضي وإتفق الطرفان أنها مداعبة فلن يتردد القاضي بتمزيق أوراق القضية ولكن دجاج الأخوين مثل ما ذكرت يطبقون مخطط رسماه أثناء إجازة الصيف وبدأو أولى خطواتهم بتضبيط الجدول ومن ثم تعيين المرداسي حكما للسوبر ليقضي على العالمي تماما وبعد ذلك قاما بتقديم مبارتهم مع العروبة دون أخذ موافقة الطرف الثاني وهاهم اليوم يوقفون حسين عبدالغني وكل ذلك حدث خلال عشرة أيام !!!!
    بعد شهر أو شهرين ماذا ستكون النتائج ؟؟؟؟
    أتوقع راح تنسحب كل أندية الدوري من دوري عبداللطيف جميل ويبقى البقر وراعيهم !!!!
    لا بد لأبو متعب من التدخل وطرد دجاج الأخوين وإلا فإن النتيجة ستكون كوارثية على جميع الأندية وربما يتطور الأمر إلى إقتحام بيوت الحكام من جديد !!!!
    حسبنا الله عليك يا المرداسي وعلى المهنأ وعيال بن مساعد ونعم الوكيل !!!!
    موسم المردسه !!!!

    Thumb up 13 Thumb down 8
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 2:13 ص
  2. العالميـــة ليـه تقهــر ؟
    2

    أشهد بالله أن المريســـل احرجهم من جد

    سواء البرقان أو الجهلة اعلامي الهلال ( الأبواق)

    Thumb up 11 Thumb down 7
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 2:27 ص
  3. متعب العالمي
    3

    الله يعين النصر على الدفع الرباعي اللي يتكون من

    عبدالله بن مساعد
    عبدالله بن متعب
    نواف بن محمد
    احمد الخميس

    هذا الدفع الرباعي الحقيقي

    Thumb up 10 Thumb down 8
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 3:43 ص
  4. السيف الازرق
    4

    ايها الكاتب يقول المثل من دليله البوم ذهب الى المخارب …؟

    Thumb up 6 Thumb down 4
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 5:25 م
  5. جمهور الكداده
    5

    مبروك يامريسل شهد لك محمد مع السلامه بأنك الصحفي الأول في المملكه هههههههههه !! هكذا هم كتاب الفلس يستشهدون ببعض ابو سطحه يستشهد بالمريسل ورامي يستشهد بالملحم وهذا الكاتب يستشهد بالدويش وهكذا مع البقيه مصادرهم من بعضهم خخخخخخخخخخخخ معقوله فيه غباء اكثر من كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 7 Thumb down 7
    16 أغسطس, 2014 الساعة : 12:44 ص
  6. محايد
    6

    بالنسبة للجمهور ….. اعتقد ان جمهور الهلال ملأ استاد الملك فهد الأكثر سعة اكثر من مرة ومع فرق خارجية وليست مع فرق داخلية ذات شعبية كبيرة …. لذلك استفتاء ز???? اظنه لا زال صحيحا

    عندما تتكلم عن الجماهيرية والحضور للملعب لا تقتصره على بطولة واحدة فقط

    بالنسبة للاتحاد له جماهيرية كبيرة … ولكن لا بد ان نعرف ان كثير من الجماهير التي حضرت مباراة الفتح كانت تريد مشاهدة الملعب الجديد … فانا اعرف اهلاويين ونصراويين ذهبوا مع اصدقائهم الاتحاديين لمشاهدة الملعب … لان فرقهم ليست لديها مباريات في ذلك اليوم

    فالرقم القياسي الان للحضور الجماهيري للهلال،،،، وبالامكان كسر هذا الرقم … فالنصر مقبل على بطولات خارجية ونريد ان نرى بالفعل وليس بالكلام والتشكيك

    Thumb up 3 Thumb down 5
    16 أغسطس, 2014 الساعة : 12:04 م
  7. abunofe
    7

    يا ابو الشباب انت تقول ان حسين يستحق الايقاف وترجع تقول انهم دخلو بالنوايا؟ يعني ما شافو زيك يا ذكي؟؟؟؟
    شد حيلك بس خل احد يراجع لك المقال قبل النشر !!!!
    اعضاء اللوبي الاصفر يشنون حمله علي اتحاد الكره منذ خسارته لبطوله العين الوديه الدوليه العالميه !!!!!!

    Thumb up 7 Thumb down 6
    16 أغسطس, 2014 الساعة : 12:45 م
  8. سعودي و افتخر
    8

    تعليق 7 في نص جبهة الكاتب اللي ظهر منها فقط :lol:
    احراج لمن سمى (نفيسته) كاتب :-D
    لا ومن زين الطبايع يقيم عمل زغبــــــــــــــــــــــــــي وهي التي تنظم احصاءات الانتخابات الامريكية :wink:
    ينتظر الشيخ مباراة بظروف معينة ليثبت ان جماهيرية الاتحاد اكثر :arrow:
    الجماهيرية يا بو العريف تحددها عدد الشركات الراعية التي تسابقت للفوز بالتوقيع مع الزعيم :idea:
    واضـــــــــــــــــــــح :?: :?:

    Thumb up 7 Thumb down 6
    16 أغسطس, 2014 الساعة : 3:40 م
  9. عبدالله الشهري
    9

    سلامات التعليقات صارت مقالات هههههههههههه ليش التعليقات طويله ؟ كل التعليقات شتم ومسبه عليه الحرام انكم مرضانين , بالعكس كلام سليم المريسل والله ياهو ناشب للانضباط , لكن العنوان غير هههههههههههه المريسل والثعلبه ونصيحه لاتقف عند حد معين اكمل طريقك فانت مبدع .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أغسطس, 2014 الساعة : 7:46 ص
110