البياوي : المواجهة عادية والوحدة اثبت جاهزيتنا

هجر يختتم تحضيراته للأهلي ويغادر إلى جدة

تدريبات هجرأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر آخر تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء قبل التوجه إلى مدينة جدة لملاقاة الأهلي السبت القادم في انطلاقة منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .. حيث خصص المدير الفني للفريق الهجراوي التونسي السيد ناصيف البياوي جل الحصة التدريبية للجوانب التكتيكية التي سينتهجها في المواجهة حيث رسم تكتيكه على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين وتدخل أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبين . وشهدت التدريبات متابعة المشرف العام على فرق كرة القدم الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم ومدير الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ فؤاد المسلم وإداري الفريق الأستاذ عبدالله المحسن ومدير المركز الإعلامي الأستاذ صادق الحرز وعدد من محبي وجماهير نادي هجر . وسوف تغادر بعثة فريق هجر الأحساء عند الساعة السادسة والنصف صباحاً الأحساء براً إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومنه جواً إلى مدينة جدة والتي سيصل إليها ظهراً لأداء مواجهة الأهلي دورياً .

من جانبه أفصح مدافع الفريق الأول لكرة في نادي هجر الكابتن خالد زابن الدوسري عن استعدادات فريقه لخوض اللقاء الافتتاحي له من أمام فريق الأهلي في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم حيث قال : استعداداتنا جيدة حيث دخلنا في النهج التكيكي والتركيز في المباراة بعد نهاية مباراتنا مع الوحدة مباشرة ونتطلع ان تكون بداية جيدة لنا في انطلاقة الدوري من امام فريق كبير في الدوري ونسعى ان نسجل حضورنا في المباراة بإذن الله . وعن صعوبة المباراة كونها تأتي على ملعب الفريق الأهلي وبين جماهيره والتي من المتوقع ان تملئ مدرجات استاد الملك عبدالله كشف قائلا” : بكل تأكيد هي مباراة صعبة من أمام فريق كبير كما ذكرت أما بالنسبة للجماهير سيكون تركيزنا داخل أرضية الملعب من أجل ان نكون بالموعد بإذن الله ونعود بنتيجة ايجابية .

من جهة أخرى عقد المركز الإعلامي بنادي هجر المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء الذي يجمع فريق هجر بنظيره الأهلي في افتتاحية دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وذلك بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف عصر السبت القادم وجمع المدير الفني للفريق الأول بنادي هجر التونسي السيد ناصيف البياوي والمحترف الأردني في صفوف فريق هجر الكابتن علاء الشقران . وفي بداية المؤتمر رحب مدير المركز الإعلامي بنادي هجر الأستاذ صادق بن محمد الحرز بالحضور متمنياً التوفيق لفريق هجر في انطلاقة دوري جميل . ثم تحدث المدير الفني لفريق هجر التونسي الكابتن ناصيف البياوي عن استعداد الفريق الهجراوي للقاء الأهلي وطموح الفريق في هذا اللقاء حيث قال : أرحب في الأخوة الإعلاميين الذين حضروا المؤتمر بالنسبة لي المباراة تعتبر عادية جداً ومنافس عادي مثل أي منافس آخر وكل مباراة تعتبر مباراة مهمة في الدوري ونحن نبني على الدافع المعنوي الذي حصلناه من لقاء الوحدة وفريقي هجر في أتم الجاهزية والاستعداد للمنافسة وعندي ثقة في اللاعبين الذين يعملون معي في الفريق وأبدوا مستوى طيب وبإذن الله يكونوا على قدر المسؤولية ويقاتلون من أجل كسب النقاط وبالنسبة للأهلي يظهر لي كتاب مفتوح وليس لديه أسرار وتقريباً الرصيد البشري الفردي هو من سيعمل الفارق فالأهلي لديه لاعبين يمتلكون المهارة والسرعة على المستوى الفردي أما على المستوى الجماعي فإن تكتيك المدرب السويسري واضح وتابعته في غالبية المباريات الودية وفي لقاءه أمام الحزم في كأس سمو ولي العهد وحافظ على نفس التنظيم والأسلوب في اللعب ولم يغير الكثير وإن شاء الله نحاول أن نستغل النقاط الواضحة بالنسبة لنا إذا لم تحدث مفاجآت وأستبعد أن يفاجئنا الأهلي بأي تنظيم آخر لأن هذه الفرق الكبيرة وهؤلاء المدربين بحكم معرفتي بهم عن قرب لا يغيرون في تنظيم فريقهم كثيراً ويعتمدون فقط على فكرتهم ومشروعهم وسأحاول أن أفرض على الأهلي أن يدافع أكثر مني في هجر أن أدافع فأنا لم أذهب لملعب الجوهرة من أجل أن ألعب بأسلوب دفاعي وسنلعب معه الند للند ونستغل الفرص التي تتاح لفريقي .

بعدها تحدث المحترف الأردني في صفوف فريق هجر الكابتن الدولي علاء الشقران والذي يلعب في مركز المحور حيث تحدث عن تعاقده مع نادي هجر ومعرفته بالدوري السعودي وطموحه كلاعب في مواجهة فريقه هجر أمام الاهلي حيث قال : شرف كبير أن أمثل نادي كبير مثل نادي هجر والذي يعرف لدى محبيه بشيخ أندية الأحساء وأشكر مجلس إدارة هجر برئاسة الأستاذ سامي بن محمد الملحم وكذلك المدير الفني للفريق الكابتن ناصيف البياوي على اختيارهم لي لتمثيل الفريق وحقيقة لم ينتابني أي احساس بالغربة حيث أنني أعتبر نفسي بين أهلي وناسي والأمور جيدة بمشيئة الله وطموحي مع فريق هجر هو امتداد لطموح مجلس إدارة هجر والجهاز الفني ومحبي هذا النادي العريق فكرة القدم ليس فيها كبير وهناك ملعب وفريق ضد فريق وبالأردني زلمه ضد زلمه والملعب هو الفيصل فعندي كل الفرق سواسية سواءً الأهلي أو الاتحاد أو التعاون وجميع الأندية وهي كرة قدم فبقدر ما تعطيها وتحترم المنافسين تعطيك وإن شاء الله طموحنا بإشراف الكابتن ناصيف واللاعبين الموجودين بإذن الله سيكون كبير في النادي الأهلي . أما استعدادنا في نادي هجر فالجهاز الفني بقيادة الكابتن ناصيف البياوي لم يقصروا معنا منذ فترة الإعداد حتى وصولها لمراحلها الأخيرة وكلنا مستوعبين ما هو مطلوب منها وإن شاء الله مباراتنا القادمة أمام الأهلي راح تكون فاتحة خير في الدوري وذهابنا لجدة من أجل هدف محدد وهو الحصول على نقاط المباراة كاملة وهي طبعاً بجهود الجميع وفي الأخير يرجع لمجهود اللاعبين داخل الملعب ومدى تنفيذنا لما هو مطلوب منا وبالروح والحماس والانضباط سوف نحقق طموحاتنا وآمالنا وهي بالتالي امتداد لطموحات وآمال منسوبي ومحبي نادي هجر ويبقى التوفيق من رب العالمين .

التعليقات

1 تعليق
  1. سعد
    1

    هجر مو عاجبنبي هذي السنة مباراته مع الوحدة كانت تخوف. الاعبين الجدد والصفقات فاشلة جدا. على ادراة هجر تعديل الوضع او الى مصاف اندية الدرجة الاولى من بدري

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 12:06 ص
101