ألونسو يفكر في الرحيل عن الريال والعودة إلى إنجلترا

بدأ الإسباني الدولي زابي ألونسو لاعب وسط نادي ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري الدرجة الولى الإسباني لكرة القدم في دراسة الخيارات المتاحة أمامه بعد فشل محادثات تجديد تعاقده مع العملاق المدريدي, بحسب ما أفادت تقارير اليوم.

وزعم تقرير بصحيفة “ميرور” ان لاعب وسط ليفربول الإنجليزي السابق, البالغ من العمر 30 عاما, قد بدأ التفكير جديا في العودة مجددا إلى إنجلترا بعدما أجل مسئولي البلانكوس فتح مفاوضات تجديد تعاقده الذي ينتهي عام 2014 إلى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف تقرير الصحيفة الإنجليزية أن مستشاري اللاعب قد بدأوا البحث عن إمكانية عودته إلى الدوري الإنجليزي مجددا بسبب معاملة مسئولي النادي السيئة بشأن تجديد عقود عدد من نجوم الفريق.

ويتردد أن مسئولي النادي الملكي قد قرروا اتخاذ موقف أكثر تشددا في مد تعاقد لاعبيه أمثال آنخيل دي ماريا وراؤول ألبيول وألفارو أربيلوا, حيث وضعهم النادي في قائمة الانتظار حتى فتح المفاوضات مجددا.

جدير بالذكر أن جماهيرية ألونسو وشعبيته الكبيرة قد بدأت في الظهور عقب تألقه بصفوف الريدز منذ انضمامه للفريق بداية من عام 2004 قادما من نادي ريال سوسيداد الإسباني في مقابل بلغ 10 ملايين جنيه إسترليني, ليمثل العملاق الإنجليزي فيما يزيد عن مائتي وعشر مباراة أحرز فيها 19 هدفا, لينتقل عام 2009 إلى ملعب السانتياجو برنابيو في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني.

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. ليفربولي
    1

    لاعبي المفضل هو من جعلنا نعشق الريدز كبير يا الونسو ليتك تعود مجددا الى ليفربول اتمنى ذالك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:19 م
  2. ابو داحم العالمي
    2

    للأسف مافي امل الحين تتوقع نفسك في نادي ملكي تنزل لمستوى اقل منك بكثثثثثثثير الحين ليفربول أتوقع في المركز الرابع عشر ومن أسوا الأندية الانجليزية تحياتي لأفضل فريق بالعالم الملكي الكنج الكبير ويبقى الكبير كبير يا افضل نادي في تاريخ كرة القدم و وداعا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:50 م
  3. اهلاوي صميم حيادي
    3

    ههههههههه تعليق رقم اثنين والله احزن عليك الحين تلقاها من مدريد ولا من النصر وش قال مدريد والله انكم اضحوكة وحرام اوزيل فيكم لبا البرشا بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:29 ص
112