عموتة وبلحاج: الفوز بالسوبر تجهيز لمواجهة الهلال الأسيوية

444719_heroa

بارك التقني المغربي حسين عموتة التتويج بكأس الشيخ جاسم لمجلس إدارة النادي والى الجماهير السداوية وقال في هذا الصدد “اعتقد أن اللاعبين ظهروا بصورة جيدة بعد معسكر إعدادي صيفي ناجح، ولكن أتصور أن هذه المباراة تعتبر احسن إعداد لنا قبل أيام قليلة من مباراتنا أمام الهلال السعودي”.

وأضاف مدرب السد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي انتهت لصالح فريقه على بنتيجة 3-2 على حساب لخويا “من إيجابيات المباراة أن اللاعب موريكي تمكن من الاندماج مع اللاعبين بسرعة واستطاع تسجيل هدفين وحسم المباراة لصالحنا، الفوز بالكأس سيمنح لاعبينا دفعة معنوية هامة قبل مواجهة الهلال”.

من جانبه أعرب المدافع الجزائري لعيال الذيب نذير بلحاج عن سعادته بالفوز بكأس الشيخ جاسم، فقال: الحمد لله التتويج جاء عن جدارة ونستحق الفوز باللقب على حساب فريق كبير وهو رسالة صريحة لجمهور الزعيم بأن الفريق جاهز للموسم الجديد ولن نخيب ظنه في المنافسة على البطولات المقبلة.

وتابع بلحاج “النهائي الكبير الذي جمع لخويا مع السد وخروجه بهذا المستوى العالي يبشر بموسم قوي بين جميع الفرق المشاركة التي تطمع في الفوز بالألقاب وسيكون موسمًا قويًا.

وأضاف المدافع الجزائري “بلا شك أن هذا التوييج سيكون دافعًا معنويًا كبيرًا للاعبين قبل مباراة الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، اعتقد أن السد لديه الكثير ليقدمه في الموسم الجديد ونعد الجمهور بأن تكون هذه البطولة دافعًا لنا لتحقيق المزيد إن شاء الله، خصوصًا وأن الفريق يملك كل المقومات ويبقى عنصر التوفيق من عند المولى عز وجل.

التعليقات

1 تعليق
  1. أحمد
    1

    فالكم التوفيق

    Thumb up 1 Thumb down 2
    14 أغسطس, 2014 الساعة : 5:39 م
112