مضر يتأهل إلى الدور الثاني في آسيوية اليد

تأهل فريق مضر السعودي “حامل اللقب” إلى الدور الثاني رسمياً بعد فوزه على العربي الكويتي بنتيجة 29-26 في المباراة التي جرت بين الفريقين ظهر يوم الثلاثاء على الصالة المغطاة بنادي الغرافة ضمن منافسات البطولة الآسيوية لكرة اليد رقم 15 المقامة حالياً في ضيافة نادي الجيش الرياضي حتي 15 من شهر نوفمبر الحالي.

ليحقق الفريق السعودي الفوز الثالث على التوالي بعد فوزه على جينج سو الصيني 29-23، والفوز على الأهلي البحريني 25-22 ليواصل “حامل اللقب” جدارته بصدارة المجموعة الثالثة بفوزه اليوم على العربي الكويتي 29-26.

كان فريق مضر السعودي قد انهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 17-14 بفارق ثلاث أهداف.. بعد تقديمه مستوي متميز خلال أداء لاعبيه من الناحية الدفاعية والهجومية، قد حاول الفريق الكويتي في مجاراة خبرة لاعبي مضر السعودي والتي كانت سبباً في حسم النتيجة لصالحه.

وبهذا الفوز حافظ فريق مضر على صدارة المجموعة الثالثة ليكون أول فريق في البطولة يحصل على النقطة السادسة، ليضمن الفريق صعوده إلى الدور الثاني، خاصة أن المنافسة ستكون قوية مع فريق ثامن الحجج الإيراني على تحديد صاحب مركزي الأول والثاني وذلك لامتلاك الفريق الإيراني خمس نقاط، ولهذا ستكون مواجهة الأربعاء صراعاً من نوع خاصة بين الفريقين في ختام مباريات الدور التمهيدي من البطولة الآسيوية، ويكفي فريق مضر السعودي التعادل لحسم بقاؤه في الصدارة.

يذكر أن المجموعة الثالثة تضم خمس فرق وهي مضر السعودي وثامن الحجج الإيراني والعربي الكويتي والأهلي البحريني وجينج سو الصيني.

والجدير بالذكر أن يوم الأربعاء سوف تشهد مباراتي ضمن المجموعة الثالثة حيث يلتقي العربي الكويتي مع جينج سو الصيني في الخامسة مساءاً، بينما يلتقي مضر السعودي مع ثامن الحجج الإيراني في السابعة مساء الأربعاء في قمة مباريات المجموعة الثالثة.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. فتى الأخدود
    1

    مبرووووك لحامل اللقب الآسيوي المضراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:53 م
  2. نصراوي الخبراء
    2

    مبرووك للفريق العالمي مضر
    ولاعزاء لل....

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:57 م
116