جوركوف يعيد شاوشي وبودبوز وبلفوضيل ويستدعي زفان

الجزائر المانيا 10

أعلن الفرنسي كريستيان جوركوف مدرب منتخب الجزائر، مساء الأربعاء، قائمة موسعة تضم 31 لاعبا، للمشاركة في المعسكر الإعدادي من الأول إلى العاشر من سبتمبر/آيلول المقبل إستعدادا للمباراتين ضد إثيوبيا ومالي في 6 و10 من الشهر نفسه ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015.

وضمت القائمة اسم مهدي زفان مدافع نادي ليون الفرنسي الذي يستدعى لأول مرة إلى جانب عودة فوزي شاوشي حارس نادي مولودية الجزائر الغائب عن المنتخب منذ 2012 .

وأعاد جوركوف أيضا كلا من إسحاق بلفوضيل مهاجم نادي بارما الإيطالي ورياض بودبوز لاعب خط وسط نادي باستيا الفرنسي وفؤاد قادير لاعب أولمبيك مرسيليا الفرنسي وعدلان قديورة لاعب خط وسط نادي كريستال بالاس الإنجليزي وفتحي حارك مدافع نادي نيم الفرنسي.

واحتفظ جوركوف بكل المحاربين الذين شاركوا في البرازيل 2014، بمن فيهم القائد مجيد بوقرة الذي كان قد ألمح إلى اعتزاله اللعب الدولي بعد نهائيات كأس العالم.

واللافت في القائمة هو احتوائها على ثلاثة لاعبين فقط ينشطون في الدوري الجزائري، ويتعلق الأمر بالحراس محمد الأمين زماموش من اتحاد الجزائر وسي محمد سيدريك من شبيبة القبائل وشاوشي من مولودية الجزائر، إلى جانب أمير قروي لاعب خط وسط نادي مولودية الجزائر.

108