فييرا ينتظر حسم موقفه قبل الاستعداد لكأس الخليج

فييرا مدرب الكويت

يدرس الجهاز الفني للازرق الكويتي لكرة القدم خوض مباراتين او ثلاث مع منتخبات المجموعة الاولى في قرعة خليجي 22 المقرر اقامتها بالرياض، وذلك بعد ان جاء الازرق في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات الامارات والعراق وعمان.

ومن المقرر ان تخاطب اللجنة الفنية بالاتحاد الكويتي اتحادات قطر والسعودية واليمن والبحرين من أجل الترتيب لمباراتين او ثلاثة وديا، وذلك خلال فترة التحضير التي ستسبق انطلاقة البطولة الخليجية.

وتابع جورفان فييرا المدير الفني للازرق قرعة البطولة الخليجية التي سحبت بالامس بحذر وترقب، حيث يعكف فييرا في الوقت الراهن على مشاهدة مجموعة من المباريات الاخيرة لمنتخبات مجموعة الازرق، للوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوفها.

ويأمي فييرا حسم موضوع تجديد عقده الذي سينتهي في اول سبتمبر المقبل من أجل التفرغ تماما لبرنامج اعداد الازرق للبطولة الخليجية، حيث لم يوضح الاتحاد الكويتي موقفه النهائي من تجديد عقد فييرا حتى الان.

من جانبه نفى رئيس وفد الازرق في تركيا عضو مجلس الادارة سعد سكين ما تناقلته وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعى من مشادة كلامية وتشابك بين المتعهد ومدرب المنتخب جورفان فييرا، بسبب الغاء المباراة التجريبية بين الازرق ونادى بشتكاش التركى خلال معسكره التدريبى. مؤكدا طيب العلاقة مع المتعهد وما حدث ليس بمقدوره تغيره بسبب التصرف غير المسؤول من قبل ادارة النادى.

* نقلا عن الكأس القطرية

110