قطر تستضيف بطولة الخليج لاربع سنوات قادمة

عقدت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم اجتماعها الدوري الخامس عشر مساء أمس برئاسة رئيس اللجنة معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بحضور أعضاء اللجنة.

وفي بداية الاجتماع رحب الشيخ سلمان بأعضاء اللجنة وقدم لهم جزيل الشكر والعرفان على الجهود الكبيرة التي يبذلونها للارتقاء بالكرة الخليجية من خلال تنظيم الكثير من البطولات في الفترة السابقة سواء للمنتخبات أو الأندية، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في الفترة القادمة.

وناقشت اللجنة الكثير من المواضيع وأتخذت عدة قرارات أهمها: الموافقة على الطلب القطري باستضافة بطولات منتخبات الناشئين للسنوات الأربع القادمة.

وتقرر التعميم على الاتحادات الخليجية بشأن استضافة البطولة الأولى لكرة القدم داخل الصالات والتي من المؤمل أن تقام في شهر ديسمبر القادم على أن تكون حقوق الرعاية والتسويق للدولة المستضيفة، وستقوم اللجنة في اجتماعها القادم على اختيار الدولة التي ستستضيف البطولة.

واستعرضت اللجنة التنظيمية الخليجية العقبات التي واجهت مسيرة البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري في السنوات الماضية، وتقرر مخاطبة الاتحادات الخليجية بشأن الاستئناف برأيها حول عقد لقاء برؤساء الاتحادات الخليجية لمناقشة هذه العقبات وذلك على هامش دورة كأس الخليج العربي التي ستقام في البحرين يناير من العام القادم.

وقررت اللجنة التنظيمية تكوين لجنة إعلامية لكل بطولة تنظم تحت إشراف اللجنة التنظيمية الخليجية بشكل البطولات (المجمعة) بحيث يتم ترشيح إعلامي للمشاركة في هذه اللجنة يرشحه اتحاد كل دولة.

وقدمت اللجنة شكرها الجزيل لدولة قطر الشقيقة على استضافة بطولة المنتخبات الخليجية الأولمبية في النسختين الماضيتين، وأثنت على الجهود الكبيرة التي قام بها الاتحاد القطري لكرة القدم من حسن الضيافة والاستقبال والتنظيم المميز الذي لاقى استحسان الجميع.

كما قدمت اللجنة التنظيمية الخليجية شكرها الجزيل أيضاً لدولة الكويت على استضافة بطولة الخليج للناشئين التاسعة، مشيدة بجهود الاتحاد الكويتي الذي وفر سبل الراحة للمنتخبات الخليجية وواكبت الحدث بالصورة المطلوبة وأخرجته بأفضل حلة من خلال التنظيم الرائع وحسن الضيافة والاستقبال.

التعليقات

2 تعليقان
  1. حربي الشرق
    1

    مو علشان عيونكم الخضر الإستضافه بل علشان تفوز هي بالبطولات !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:14 م
  2. حواس النجعي
    2

    ولا فيه تهنئه للمنتخبين السعودي للشباب والناشئين الفائزين بالبطولتين من الجنة المجتمعه .
    قمة الحسد ..
    على كل حال انتم نظمو بطولاتكم والاخضر ياخذها ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:39 م
112