الشباب يقرر الحسم 40% من راتب هزازي بسبب الاساءة للبلطان

تدريباتا الشباب 8 نايف هزازي

أصدرت إدارة نادي الشباب قراراً يقضي بالحسم 40% من راتب شهر أغسطس للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي “نايف هزازي”، نظراً لإساءته للإدارة السابقة من خلال استخدام موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، والتصريح لإحدى وسائل الإعلام عقب لقاء الفريق أمام النصر في كأس السوبر، مخالفاً اللاعب بذلك التعميم الصادر من الإدارة الحالية المتضمن عدم الإساءة لأعضاء مجلس الإدارة السابقة.

التعليقات

31 تعليق
  1. رهين الليث
    1

    قرار حكيم والانضباط اساس النجاح والكابتن نواف لاعب محترف ويفهم بالقوانين واكرر اعجابي في الكابتن نايف

    Thumb up 16 Thumb down 31
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 11:49 م
  2. احمدبن رشيد
    2

    الظاهروالله أعلم أن اللاعب لايريدالأستمرارمع الشباب؟

    Thumb up 14 Thumb down 1
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 12:00 ص
  3. هلالي ملكي
    3

    هههههههههههههههههههه رهين الليث اللاعب اسمه نايف وليس نواف ههههههههههههههههههههه

    حاول تخفف من البيك :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 13 Thumb down 10
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 12:34 ص
  4. المستغفر
    4

    بإختصار نايف خرج من فريق جماهيري
    ويرغب في فريق جماهيري عالمي مثل النصر
    مثل حسن معاذ..
    لكن النصيب أوقعه في فريق الشباب

    Thumb up 14 Thumb down 15
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 12:36 ص
  5. فهد
    5

    اتمنى من هزازي إعادة النظر في قصات شعرة الغريبة !!!

    Thumb up 14 Thumb down 6
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 12:55 ص
  6. مهرول
    6

    حظه ماعنده جمهور يزعلون من كلامه هع هع هع

    Thumb up 11 Thumb down 9
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 1:00 ص
  7. شبابي شبابي
    7

    قرار حكيم
    الاعب المحترف لابد من الانضباط
    لاعبين في انديه اخرى طالو برواتبهم ومقدمات عقود وتم طردهم من النادي الجار

    Thumb up 6 Thumb down 9
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 1:07 ص
  8. الملكي الأهلاوي
    8

    اذا ادارته السابق مقصرة معه فيحق له يتكلم وبلاش تكتيم افوام !

    Thumb up 13 Thumb down 2
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 1:16 ص
  9. الملكي
    9

    التعليق رقم ١
    وش فيك يا رهييييييييييييييييين
    الكابتن نواف
    الكابتن نايف
    ههههههههههههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 1
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 1:51 ص
  10. عبدالله السيف
    10

    الاساءة في ايش الرجل قال حقوقي لم تسلمني اياها الادارة السابقة بالله عليكم وضحو لى الاساءة في ايش بديت اشك اني ما افهم او مافيني مخ يمكن اكون غلطان ارجو الشرح لى شلون حصلت الاساءة

    Thumb up 12 Thumb down 2
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 3:03 ص
  11. لوتس
    11

    يا زمان العجايب وش باقي ما ظهر …
    ينأكل حقك وإذا تكلمت عاقبوك
    الرياضة صارت مخييييييسة

    Thumb up 12 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 3:16 ص
  12. أبو عامر
    12

    هزازي انت نجم اتمنى لك التوفيق
    لكن نادي الشباب اكبر واهم من الجميع
    اذا يوجد مطالب لك خللك حكيم
    وكلم الإداره بينك وبينهم لاتطلع المشاكل برى

    Thumb up 6 Thumb down 6
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 3:32 ص
  13. ابوصلال
    13

    طيب سوال يسدح نفسه
    كيف سجل الشباب محترفينه وهالاعب له حقوق عليهم ؟؟؟

    Thumb up 14 Thumb down 3
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 8:40 ص
  14. ملكي
    14

    ابو صﻻل فعلا.. كيف تم تسجيله واللاعب له حقوق!!

    Thumb up 5 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 9:28 ص
  15. ابوعز .. بريدة القصيم
    15

    ...............

    تعليق رقم واحد تعليق رقم واحد شكلك مكثر من البرستد الحرااااق تراه فيه فرق بين نواف ونايف

    ..... ياربيه ناس غريبه :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 4 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 9:28 ص
  16. اسود الفستفالين
    16

    ابو صلال ” اللاعب ما اشتكى على الاحتراف

    فقط شهيل وماكنيلي توريس هم من رفعوا شكوى على الشباب وتم تسويتها وتسديدها من قبل الادارة السابقة

    Thumb up 1 Thumb down 4
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 10:53 ص
  17. yasser1981
    17

    هذا العب سبب مشاكل السوبر 8-O :evil:

    Thumb up 1 Thumb down 3
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 11:17 ص
  18. ابو فيصل
    18

    اعتقد هذا بطش وتعسف في استخدام السلطة 40 بالمية غير مقبولة لا انسانيا ولا منطقيا ممكن 10 او حتي 20 القرار ارتجالي متسرع غدا يقولون لة قدم اعتذار امام الراي العام وتبدا الامور الشكلية واااا وبالاخير يحبون علي راس الاعب للمشاركة ويتمنون علية تسجيل هدف

    Thumb up 4 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 11:23 ص
  19. عالمي
    19

    يعني بناكل حقك ، وأذا تكلمت بناكل حقك أيضآ !! يا لطيف ؟! يا نايف ، أقترح عليك ترجع للنادي اللي كنت فيه مع أخوك وأنتم ناشئين ، وهو النادي الاهلي . المثل يقول ” قديمك نديمك ” . الاهلي نادي جماهيري ، وكمان ” نادي غني ” .. لا تجلس عند ناس طفرانين ، وترفض شركات الرعاية رعاية ناديهم بسبب ( عدم وجود جمهور ) !!

    Thumb up 7 Thumb down 1
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 11:26 ص
  20. ADOL213
    20

    هذي من ابسط حقوقي
    يعني الواحد يناكل حقه وتبقوه ساكت ..
    زي ما النادي بيطلب حقوققه من حق اللاعب ايضا يطلب حقوقه

    Thumb up 3 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 12:36 م
  21. مشعل الثبيتئ
    21

    قرار حكيم
    الاعب المحترف لابد من الانضباط

    Thumb up 0 Thumb down 1
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 1:05 م
  22. صقر سعودي
    22

    يستاهل تصريح يدل على سوء ادب من اللاعب خصوصاً ونحنُ في زمن الاحتراف حيث يرتبط اللاعب بعقد مع النادي بموجبه يحصل بالتفصيل على ماينص عليه العقد ولكن الظاهر الاخ نايف يبحث عن الهبات وطرق الهواة ….

    Thumb up 1 Thumb down 2
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 2:52 م
  23. ابومحيا
    23

    خبر للشباب ايش مدخل النصراوية والاهلاوية
    واحد تمسخر بالجوهرة والثاني بستاذ اللملك
    وكل واحد يقول روح لنادي جماهيري
    الاعب يبی بطولات ايش يبی بجمهور ساكت بملعب الجوهرة من اول مباراه والثاني سوی تيفو وفي الاخير طلع مذلول
    الشباب كعبه عالی علی النصر والاهلي
    مشكلت الشباب انه دايم ممسخرهم

    جمهور الشباب مثل الاسود عددهم قليل بس ياكلون اللی قدامهم

    Thumb up 2 Thumb down 4
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 2:54 م
  24. شبابي قادح
    24

    هذي الادارة الناجحه اهم شي التقيد بالانظمه وان يكون الاعب محترف واذا له حقوق يطالب بها بدون ان يشهر بتويتر وغيره واتمنى من جماهير الاهلي والنصر ان يهتمو بناديهم بعيد عن الشباب خبر يخص الشباب وش دخلكم فيه سبحان الله على نياتكم ترزقون الشباب جمهورة قليل ولكن يفرح كل سنه كثر جماهيركم ما حقق بطولات لكم ولادوري الشباب كعبه دائم عالي على الاهلي والنصر عشان كذا جماهير هذا الناديين فيهم غل وحقد على الشباب ولكن نقول ما لكم غير الخيبه نصيحه اهتمو بناديكم احسن لكم واتركو القافه اذا اردتم تحقيق بطولات عذبتهم يالليث واتمنى من فريق الاتحاد والهلال التوفيق في البطوله الاسيويه الاتحاد نادي عالمي يشرف كل سعودي با اسيا اتمنى يحقق البطوله هو او الزعيم ويحققو كاس العالم للانديه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 3:47 م
  25. عالمي قديم
    25

    مكانك محجوز في العالمي يانائف اشلك ووجع الراس

    Thumb up 0 Thumb down 1
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 4:14 م
  26. ذيب الجنوب
    26

    ابومحيا 23
    صحيح مثل الاسود بس اسود البحر اعتقد عرفتها بصراحه شبهكم 100%

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 4:42 م
  27. منحاش
    27

    ابو محيا شكلك كنت تشوف مباراة على قناة ثانية وتحسب الشباب مسخر بالنصر ياحبيبي الواقعيين من الجماهير يعرفون من الي تمسخر وبالاشواط الإضافية والعالمي ناقص لاعب الشباب تمسخر بعد ولولا كوارث الحكم كانت نتيجة تاريخية للعالمي خلك ساكت يرحم والديك ووالدين الي يشوف ردي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 4:46 م
  28. كاسر
    28

    الشباب يبقى فريق بطولات ونتائج بنايف ابو بدون نايف
    يكفى بطولتين في اقل من 3 اشهر وقدام مين فريق الهياط وفريق الدفع الرباعى

    Thumb up 1 Thumb down 3
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 5:39 م
  29. الصراحة حلوة
    29

    كل نادي وجماهيره ماسكين شيء بيدهم على النادي الآخر فبلاش ياجميهير الشباب تذكرون اللي لكم وتنسون اللي لغيركم …

    Thumb up 0 Thumb down 2
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 5:56 م
  30. عالمي
    30

    بدأت حركات نايف حتى يطلع من نادي ( 10 نفر ) .. نادي معظم لاعبيه لا يريدونه
    بسبب ( جمهور مافيه ) !! حسن معاذ قال : ( ندمت لما وقعت معهم ) !! وكاماتشو
    قال : ( الشباب بدون جمهور .. أخطأت لما لعبت لهذا النادي ) !! نادي يلاقي المسخرة
    من لاعبيه !! تبون مسخرة أكثر من كذا ؟؟!!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    13 أغسطس, 2014 الساعة : 8:03 م
  31. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    31

    يانايف ركز في اللعب واترك الاشياء الثانيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2014 الساعة : 5:10 م
106