وقع عقد سنوي مع شركة حدود التطوير

وقت اللياقة يطور مهارات منسوبيه

 

1 (3)

 

تعاقدت شركة لجام للرياضة المالك لأندية وقت اللياقة مع شركة ” حدود التطوير” المتخصصة في تنمية المهارات والقدرات المهنية في بناء العلاقات وخدمات العملاء بمعايير عالمية بعقد سنوي.

ويهدف العقد إلى تدريب جميع الموظفين من الشباب السعودي، الذين يشغلون مراكز وظيفية في “علاقات وخدمات العملاء” في مراكز وقت اللياقة، حيث تتبنى شركة لجام للرياضة استراتيجية في تنمية الموارد البشرية، من خلال إكسابهم المهارات و المعرفة الهامة لإنجاحهم في القيام بواجبات عملهم المناطة بهم ضمن توجيهات حكومتنا الرشيدة متمثلة في ” صندوق الموارد البشرية ” ، في دعم شركات القطاع الخاص من خلال ” حافز الاستقرار الوظيفي ” .

وأكد مدير عام التسويق والمبيعات بشركة لجام للرياضة خالد القطان، أن تدريب وتطوير الموظفين هو عامل رئيسي في إنجاح الإستقرار الوظيفي في الشركات عموماً.

والجدير بالذكر بأن شركة حدود التطوير للتدريب هي أحد الشركات الوطنية المتخصصة في مجال التدريب الإداري تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بفرعيها للرجال والسيدات .

وكما صرح مستشار التدريب بشركة حدود التطوير الدكتور أيمن بشاوري بأن الشركة تعاقدت مع عدة جهات كبيرة في القطاعين العام والخاص لتدريب منسوبيها ورفع كفاءتهم الإدارية مثل هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية وشركة بن لادن وشركة سالكو للمقاولات ومجموعة الراية، وتنتهج الشركة وسائل حديثة ومتطورة في التدريب بالتعاون مع وكلائها العالميين كما يمكن التعرف على أحدث البرامج والدورات التدريبية عبر موقع الشركة UP-TC.NET

2 (3)

110