شركة ليتل سيزرز ترعى الجيل في ركاء

الجيل

أنهت إدارة نادي الجيل بالأحساء متمثلة برئيس النادي الأستاذ أحمد بن فهد الغنيم إجراءات عقد الرعاية مع شركة ليتل سيزرز الدولية وهي أكبر سلسلة مطاعم تقوم بعمل البيتزا في العالم ، و شركة بزبزة الدولية للتجارة المحدودة بالرياض هي صاحبة الإمتياز بموجب ترخيص تشغيل بالمملكة العربية السعودية من الشركة الأم بالولايات المتحدة الأمريكية ولها انتشار واسع في السعودية ولها عدة فروع في الأحساء.

الجدير بالذكر أن الرئيس السابق لنادي الجيل الاستاذ عبد العزيز المريسل هو من قاد المفاوضات ولعب الدور الرئيسي في إقناع مسئولي الشركة للإعلان عن طريق فريق كرة القدم بالنادي , حيث تحصل الشركة على عدد من المميزات أهمها الدعاية خلف ملابس النادي وكذلك عدد من اللوحات الإعلانية في دوري ركاء للمحترفين وكذلك ملاعب النادي خلال الموسم الرياضي 2014-2015م.

من جانبه عبر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد الغنيم عن سعادته بهذه الشراكة مع شركة لها مكانتها وسمعتها وتميزها في مجالها ، ونتطلع من خلال هذه الشراكة لرسم صورة رائعة للاستثمار الحقيقي في مجال الشباب والرياضة .

هذا وقد صرح نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجيل الأستاذ وليد بن محمد الشويهين بأنه جاري الاستعداد لإقامة حفل لمراسم توقيع الشراكة في الأيام المقبلة والإعلان عن تفاصيل الرعاية بحضور العضو المنتدب للشركة وسيتم دعوة المهتمين بالشأن الجيلاوي ورجال الإعلام.

110