برشلونة يضع خمسة لاعبين لتعويض صفقة كوادرادو

دارميان

لا يزال نادي برشلونة يعتبر نجم فيورينتينا خوان كوادرادو كأولوية لتعزيز صفوف الفريق، النادي الكتالوني يشعر بالندم قليلا حيث قبل المونديال كان بإمكانهم التعاقد معه وحاليا يجدون مشاكل كبيرة نظرا أن تكلفته بعد المونديال إرتفعت وأصبحت تفوق ال 40 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إدارة برشلونة وضعت بدائل في حالة فشل صفقة الكولومبي، وذكرت مصادر في الساعات الأخيرة أن الظهير الأيمن لبوروسيا دورتموند لوكاس بيتشزيك هو الخيار الثاني في قائمة برشلونة ولكن في الحقيقة فإن بيتشزيك لا يعتبر خيار مثالي لإدارة البلاوجرانا نظرا لسنه (29 سنة).

ولذلك فإن النادي الكتالوني وضع بعض الأسماء ليسوا متقدمين في السن، وأحد الأسماء التي كان ينوي برشلونة التعاقد معها هو الإيفواري سيرج أورييه (21 سنة) ولكن باريس سان جيرمان تمكن من خطفه من نادي تولوز.

ظهير أيمن آخر يتابعه برشلونة هو فابيان جونسون (26 سنة) والتقارير التي وصلت لإدارة النادي إستنادا للمونديال الذي قدمه مع منتخب الولايات المتحدة كانت إيجابية، جونسون والذي يلعب حاليا في بوروسيا مونشنجلادباخ هو لاعب يجيد التقدم إلى الأمام ومع قوة بدنية ولكنه في بعض الأحيان يتناسى مهامه الدفاعية.

وأيضا يتابع النادي الكتالوني كريستيان جامبوا الذي ظهر بمستوى جيد في كأس العالم رفقة منتخب كوستاريكا، في سن ال 24 جامبوا هو ظهير أيمن يجيد إرسال تمريرات عرضية وهذا الصيف وقع مع وست بروميتش البيون الإنجليزي قادما من روزنبورج.

وأخيرا الإيطالي ماتيو دارميان هو ظهير آيمن الذي يثير إعجاب برشلونة، لاعب تورينو (24 سنة) تألق الموسم الماضي في الكالتشيو وتم إستدعائه للمشاركة مع إيطاليا في المونديال وهو من الأظهرة التي تجيد اللعب الهجومي.

110