بادغيش : الأخطاء التحكيمية كادت أن تحرمنا الفوز على التعاون

علي بادغيشهنأ نائب رئيس نادي القادسية والمشرف العام على فريق كرة القدم عبدالله بادغيش جماهير القادسية على فوز الفريق على التعاون والتأهل لدور ال١٦ من كأس ولي العهد .

وعلق بادغيش على الأخطاء التحكيميه التي صاحبت مباراه القادسية والتعاون والتي اتفق جميع من تابع المباراه على كارثيه ماوصلت اليه قرارات الحكام والتي لولا لطف الله ثم عزيمه لاعبي القادسية لحرم الفريق من حقه بالفوز والتأهل .
وقال بادغيش ان الاحداث التحكيميه صاحبة القادسيه الموسم الماضي في كثير من المباريات ولم نتحدث اطلاقا رغم ان ما عاناه الفريق الموسم الماضي من الاخطاء التحكيميه اثر كثيرا في نتائج مباريات الفريق وكنا نأمل ان يتعدل الحال هذا الموسم ولكن مع افتتاح الموسم تفاجأنا كما تفاجأ من تابع المباراه بأخطاء كارثيه والغاء هدفين صحيحين لنا كانت كفيله في تغيير مجرى المباراه بشكل كبير.
ووجه بادغيش رساله الى رئيس لجنه الحكام عمر المهنا قائلاً ” يجب على عمر المهنا تدارك الموقف والأخطاء فجميع الفرق غير مستعده لخساره ماتم عمله من اعداد وتجهيز بأخطاء بدائيه لاتقع في دوريات مغموره فيكف تقع في مسابقات الدوري السعودي ونحن نعلم ان الخطأ في المباراه وارد ولكن ماحدث امس لم يكن خطأ واحدا بل كانت اخطاء كفيله في ضياع كل مجهود اللاعبين ولكن الحمدلله أن عزيمة رجال القادسية كانت كفيلة بتحقيق الفوز رغم هذه الاخطاء الغير مقبوله نهائياً “.

110