أتليتكو ينضم بقوة للصراع على ريوس

ريوس

أعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب المتميز ماركو ريوس لاعب خط وسط نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن إدارة الروخي بلانكوس تنوي استغلال رفض اللاعب لتجديد عقده مع ناديه من أجل محاولة إقناع إدارة النادي بالموافقة على رحيله عن ملعب سيجنال إيدونا بارك هذا الصيف.

و ذكرت الصحيفة بأن دييجو سيميوني يرغب في ضم اللاعب الدولي الألماني إلى ملعب فيسنتي كالديرون لخلافة البرازيلي دييجو ريباس في مركز صناعة اللعب في الفريق بعد رحيل الأخير هذا الصيف إلى تركيا.

في حين يبدو أن هناك رغبة كبيرة أيضاً لدى نادي بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع صانع الألعاب المتميز و المطلوب بقوة في أندية مانشستر يونايتد ، ليفربول الإنجليزيين و برشلونة الإسباني في الميركاتو الحالي.

لكن ليس هناك نيدة لدى النادي الأصفر في بيع اللاعب صاحب ال 25 عاماً للنادي البافاري الذي حصل على الثنائي روبرت ليفاندوفيسكي و ماريو جوتزه في الفترة الأخيرة ، و هو ما سيدفع ورتموند للموافقة على رحيل اللاعب لأي نادِ خارج ألمانيا مقابل 25 مليون يورو و هو رقم قد يكون كبيراً على الكولوكونيروس.

111