وكيل كافاني يؤكد اهتمام أرسنال

باريس سان جيرمان كافاني

أكد كلاوديو أنيلوتشي وكيل اللاعب إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأن هناك اهتمام كبير من نادي أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شبكة ” لو 10 سبورت ” الفرنسية تقول أن اللاعب الدولي الأوروجواياني يشعر كثيراً بالضيق من تواجده على ملعب بارك دي برينس و يرغب في الرحيل وسط اهتمام كبير من أندية البريمييرليج بالتعاقد معه.

و ذكرت الشبكة أن أنيلوتشي يرى أن أرسين فينجر المدير الفني للجانرز يرغب في ضم المهاجم المتميز إلى ملعب الإمارات خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث أشار فينجر مؤخراً بأنهم أصبحوا يمتلكون مال أكثر من السابق لعقد الصفقات الكبرى.

في حين كان هناك اهتمام كبير من ناديي تشيلسي و مانشستر يونايتد الإنجليزيين أيضاً بالتعاقد مع كافاني ، لكن تعاقد البلوز مع الإسباني دييجو كوستا أبعد اتهتمامهم بضم الأوروجواياني ، بينما صرف لويس فان جال مدرب اليونايتد النظر عن ضم اللاعب في ظل وجود الثنائي روبن فان بيرسي و واين روني.

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي كان قد أظهر اهتماماً كبيراً مؤخراً أيضاً بالتعاقد مع المهاجم صاحب ال 27 عاماً خلال الميركاتو الحالي لخلافة مواطنه لويس سواريز على ملعب أنفيلد رود في السنوات المقبلة.

110