في قرار قابل للإستئناف :

الإتحاد الآسيوي يحرم العميد من جماهيره في إياب مواجهة العين

جمهور الاتحادتلقى نادي الاتحاد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإقامة مباراة الفريق الكروي الأول في إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال آسيا بتاريخ 26 أغسطس 2014م دون جماهير وذلك بناء على قرار الاتحاد الآسيوي الذي تضمن في حيثيات العقوبة أنها بسبب الالعاب النارية والمفرقعات الصوتية ورمي العلب الفارغة التي تكررت في أكثر من مباراة حسب ما جاء في قرار الاتحاد الآسيوي.

من جهته أوضح الأستاذ حامد البلوي المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم بالنادي أن القرار قابل للاستئناف وأن نادي الاتحاد سيستأنف من خلال الاتحاد السعودي لكرة القدم وسيبذل كل ما في وسعه وكافة السبل النظامية لنقض القرار وتمكين الجماهير من حضور المباراة, لا سيما وأن هناك أكثر من نقطة قانونية تم استحضارها تعزز موقف نادي الاتحاد في استئنافه.

التعليقات

30 تعليق
  1. حضرمي اتحادي من حضرموت
    1

    ان شاء الله خير

    ورح نشوف العميد في الجوهره

    Thumb up 17 Thumb down 9
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 11:01 م
  2. اتحادي كبير
    2

    رساله لل????? وال... وكل من تسول له نفسه الشماته للقرار!!
    ترااها جمهور والنمور قادرين يأدبون أي فريق وفي أي مكان من غير جمهور ..

    يعني تفرحون واجد .. هذولي نمور آسيا ويعرفون أن أي فريق يقابلهم أقل منهم

    وما يمشي :mrgreen:

    Thumb up 13 Thumb down 15
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 11:06 م
  3. احمد
    3

    الجماهير تحتاج تحترم نفسها ودي يتم تثبيت العقوبة عشان يتعلمون

    Thumb up 17 Thumb down 13
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 11:08 م
  4. كولمبوس
    4

    الحمدالله ان القرار صادر من الاتحاد الاسيوي .. والا كان شفنا اللطميات والصياح والعويل وليش وليش

    Thumb up 14 Thumb down 10
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 11:16 م
  5. ازرق ملكي
    5

    هذا ظلم والفرق الإيرانية يسوا الي يتبوأ ولاحد يكلمهم فوق القانون
    كل هذا عشان العميد انشاء الله. يحضرون الجمهور
    الله يوفق الزعيم والعميد

    Thumb up 19 Thumb down 10
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 11:20 م
  6. hamada
    6

    لعلها خير للعميد

    Thumb up 11 Thumb down 4
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 11:24 م
  7. الملكي الأهلاوي
    7

    يستاهلون البطاريـــ ــق ..

    Thumb up 14 Thumb down 19
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 11:33 م
  8. غلطته اسيا
    8

    ههههههه

    حلوه الاتحاد السعودي بقيادة عبدالله ابن مساعد واحمد الخميس

    Thumb up 4 Thumb down 11
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 11:36 م
  9. النهر الخالد
    9

    يا حرام … تبطحي تسدحي تفرقعي …يمكن يغيرون القرار

    Thumb up 5 Thumb down 9
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 11:38 م
  10. ابوساري الملكي الاهلاوي
    10

    بيض الله وجهكم اخيرا جمهوره لقى الردع له العام في الدوري فضايح من جمهوره الاتش وسب ولاعوقب والله يستاهل كل احترام الاتحاد الاسيوي اي شغب له العقاب هذا الصح اتمني عدم قبول الاستنائف ويكون الجزاء رادع لهم

    Thumb up 13 Thumb down 17
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 11:40 م
  11. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    11

    هذه المباراة لعبها عملاق جده وآسيا وعميدها وملكها أمام بختاكور وكسبها برباعيه يعني الوضع جدآ طبيعي ومافي أي مشاكل
    http://www.youtube.com/watch?v=-zZcovZl_vU&feature=youtu.be

    Thumb up 11 Thumb down 11
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 11:43 م
  12. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    12

    الأندية الإيرانية وجمهورها تسوي العجب العجاب ولا تعاقب وأما الأتحاد الآسيوي شغال عقوبات على الأندية السعودية وجماهيرها .

    Thumb up 11 Thumb down 10
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 11:47 م
  13. أهلاوي و إفتخر
    13

    ههههههههههههههه أول فريق يلعب في ملعب الجوهرة بدون جمهور نادي منحووووووووووووووس .

    Thumb up 18 Thumb down 15
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 12:04 ص
  14. رواااااائع
    14

    هذا الاسيوي مهب لجنة الربيش يالاصيفر

    Thumb up 9 Thumb down 7
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 12:31 ص
  15. أبو عامر
    15

    وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم :idea:
    لعيبة نادي الوطن الذهبي راح يتحدون انفسهم ويضاعفو الجهد مرتين بسبب هذا القرار
    ويصيرو بدال 11 لاعب 22 لاعب :arrow:
    ومتعشمين خير بتوفيق الله ثم شطارة محامي نادي الوطن الذهبي :roll:

    Thumb up 5 Thumb down 6
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 12:41 ص
  16. انااللي
    16

    الحمد لله على نعمة العقل من العام الماضي وانا اشوف جماهير الاهلي تابعه وليست متبوعه كانو أرقى واسمى من كذا بكثير وا أسفاه عليكم

    Thumb up 5 Thumb down 3
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 12:59 ص
  17. الاول دائماً
    17

    رد رقم ٨

    وش دخل ابن مساعد
    صحيح انك من جنبها

    Thumb up 2 Thumb down 4
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 1:23 ص
  18. اهلاوي جده
    18

    في الحقيقه القرار صائب بحق هذا الجمهور
    الذي له سوابق سوداء حتى ضد لاعبيهم ولا ننسى الهوشه الى حصلت بين محمد نور الاسطوره المزعوم وجماهير تش تش !!!!

    واساس القرار ارامكو مستبعدين فكرة لعب التش تش في الجوهره بسبب القورو والشمه وخياس هذا الجمهور قالو نأدبهم شوي ونثقغهم!!!

    Thumb up 4 Thumb down 9
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 1:24 ص
  19. فلتر
    19

    هههههههههههههههههه…….ش
    ياااااااااابطني ياحلو اخباركم ياسبورت

    Thumb up 4 Thumb down 4
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 1:45 ص
  20. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال ..#
    20

    يستاهلون ..#

    Thumb up 5 Thumb down 6
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 1:50 ص
  21. مونديالي تاج رأس الطحالب
    21

    يا طحلوووب ي عشرررق ي يرررررقه على شحم فرحان يا سلب وليه ،،، قول لي بس ليه ؟ ٣٥ سنه بدون دوري.

    Thumb up 5 Thumb down 3
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 1:56 ص
  22. العمدة
    22

    بجمهور ولا بدون جمهور التأهل راح يكون بأذن الواحد الاحد من الامارات
    وخلي جمهور الراخي يحرق في أعصابه

    Thumb up 4 Thumb down 3
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 3:02 ص
  23. متابع
    23

    اللوبي الهلالي لن يألو جهدا لمحاربة النصر والاتحاد

    الاتحاد يحارب اسويا والنصر محليا

    الاتحاد يحرم من جماهيره في مرحلة مهمة والاتحاد السعودي والرئيس العام في نوم عميق

    لو كان هذا القرار صدر ضد نادي الهلال لرأينا الرئيس العام يعلن حالة الطواريء ضد الاتحاد الاسيوي

    لطالما قلنا ان ارئاسة العام لرعاية الشباب هي في الحقيقة لرعاية الهلال .. والان يثبت ذلك للجميع بسيطرة اللوبي الهلالي على جميع اللجان وعلى رأسها الرئيس العام للرعاية

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم

    Thumb up 0 Thumb down 2
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 8:38 ص
  24. maf
    24

    القرار ظالم لانه : مشاء الله شوفوا جماهير الايرانية ايش كانت تسوي في ملاعبها
    واضح أنه يردون خروج الاتحاد من أسيا لانه الفريق الوحيد إللي المنافس لفرق شرق أسيا

    Thumb up 1 Thumb down 1
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 9:13 ص
  25. اهلاوي خاص
    25

    اخيرا نفذ قرار بحقهم , كفاية مجاملات لهم

    هذه مافيها احمد عيد واستثناءات ترا :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 2
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 9:27 ص
  26. المنديالي
    26

    ?????? ما ادري ايش حاشرهم في اي خبر عن الاتحاد مفروض يتصنفون ?????? في مجموعه
    غينتس للارقام القياسيه اكثر جمهور يغمي عليه في العالم وازيدك متي اخر مره حققتوا دوري ايام فرعون تسدحي تبطحي
    ..........ههههههههههه :( :( :(

    Thumb up 1 Thumb down 2
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 10:03 ص
  27. The Royal Ahli
    27

    هههههه. حرقوا التش تش حرق. على نياتكم ترزقون يا خد خد . :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 10:28 ص
  28. نمر مفترس
    28

    شي عجيب اكثر من يكتب عن اخبار الاتحاد في تويتر وهذي الجريده هم جمهوور الغفله
    جمهوور الاهلي
    صدق المثل الي يقوول الحمار لاشاف النمر ينهق
    الحين ياجمهوور الغباااء فرحاانين ان جمهوور الاتحاد مابيحضر للملعب ومصدقين ان العين بهذا السبب بيتاهل
    اقوول وش راايكم طيب لو الاتحاد الاسيوي يصدر قراار بالسماح لجمهور الاهلي بالحضور وتشجيع العين
    والله انكم جمهوور ???? صدق
    المهم
    على قولة المثل
    ماظر السحاب نباح ال..

    والمثل الثاني الي يقوول

    الذيب ماعليه
    الاتحاااد عمييييد وراح يصل للنهااائي
    وبيني وبينكم الايااام بحول الله

    Thumb up 1 Thumb down 3
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 11:28 ص
  29. المدفع الاتفاقييييييييييييييييييييييييي
    29

    ألأجواء هناك غيرأكيد مانت متعود عليها تغيرت عليك ألأجواء يابلوي هذا ممكن تقدر تستا نف بتحا د عيد ولجانه أما بالاتحاد الاسيوي شفلك صابونه وغسل يدك يابلوي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 1:50 م
  30. المدفع الاتفاقييييييييييييييييييييييييي
    30

    بالتوفيق لعيال زايد

    Thumb up 3 Thumb down 1
    10 أغسطس, 2014 الساعة : 1:55 م
100