نجم العين: مبارياتنا مع الاتحاد دائما تاريخية

mohammed_abdulrahman_ainvittihad_300x200

أكد محمد عبدالرحمن مهاجم نادي العين الإماراتي، أن الفريق لن يكتفي ببلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2014، حيث سيسعى إلى الفوز بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز بلقب النسخة الأولى عام 2003.

ويشارك العين في الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 2006، وذلك بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة في الدور الأول، حيث تقدم على الاتحاد غريمه في الدور ربع النهائي، ثم اجتاز مواطنه الجزيرة في دور الـ16.

وخضع العين لمعسكر تدريبي في إيطاليا، ثم تفوق بعد ذلك على الكويت الكويتي والنصر السعودي ليحصد لقب بطولة العين الثلاثية الدولية.

وأعرب محمد عبدالرحمن عن ثقته في قدرة العين على تكرار إنجاز عام 2003، وقال: أعتقد أن التأهل للدور ربع النهائي ليس إنجازا لأن العين سبق له الفوز بلقب البطولة عام 2003 وبلغ أدوارا أعلى في البطولة من قبل، الإنجاز الحقيقي سيكون الفوز بلقب البطولة.

وقال المهاجم البالغ 25 عاما والذي سجل ثلاثة أهداف في دوري أبطال آسيا هذا الموسم: لم يكن فريقنا محظوظا من قبل حيث لم ينجح في التأهل للدور ربع النهائي، ولكن الآن نحن نتقدم بثبات في البطولة، حيث أن بلوغ هذه المرحلة من البطولة مهم ويرفع معنوياتنا من أجل الفوز باللقب، والذي يعتبر طموحنا.

وأوضح: رغم ذلك يجب بالتأكيد أن نركز على كل مرحلة بشكل تدريجي، والآن نحن نفكر فقط في المباراة الأولى أمام الاتحاد.

وكان محمد عبدالرحمن وقع مؤخرا لتمديد عقده مع نادي العين، وهو ذات الأمر الذي قام به شقيقه خالد، علما بأن الفريق يضم أيضا الشقيق الأشهر في العائلة وهو عمر عبدالرحمن.

وسيشكل الأشقاء الثلاثة عنصرا أساسيا في صفوف نادي العين خلال حملة المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، إلى جانب المهاجم الغاني أسامواه جيان متصدر هدافي دوري أبطال آسيا هذا الموسم برصيد 10 أهداف، وكذلك اللاعبين الجدد لي ميونغ-جوو وراشد عيسى وميروسلاف ستوتش.

ويتفوق الاتحاد في المواجهات السابقة بالبطولة مع العين، حيث تقابل الفريقين في الدور النهائي عام 2005 وكان الفوز من نصيب الفريق السعودي، كما حصد الاتحاد أربع نقاط خلال مواجهتي الدور الأول مع العين.

وكشف محمد عبدالرحمن: المباراة الأولى مع الاتحاد في الدور الأولى بمكة المكرمة كانت أول مباراة لنا تحت قيادة المدرب زلاتكو داليتش، ورغم أننا خسرنا إلا أننا قدمنا مباراة رائعة.. تلك الخسارة منحتنا الحافز من أجل التعويض للمدرب الذي وضع ثقته بنا، وقد وعدناه أن نفوز باللقب القاري.

وتابع: أعتقد أن مباريات العين أمام الاتحاد تكون مباريات تاريخية، وأنا أذكر ما حصل في آخر مباراتين، وستكون المباراة المقبلة على أرضنا مباراة ممتعة وسيكون الملعب ممتلئ بالجماهير.

التعليقات

3 تعليقات
  1. حضرمي اتحادي من حضرموت
    1

    اتوقع الاتحاد رح يفوز على العين بنتيجه تاريخيه

    في تصفيات المجموعات لعبنا بالشباب وبمحترف واحد
    والان تغير الحال
    عوده نور تكفي

    Thumb up 8 Thumb down 1
    8 أغسطس, 2014 الساعة : 5:22 م
  2. patel
    2

    الله يوفقكم في الفوز على الاتحاد ثم الهلال ثم حصد البطولة
    راح تقابلون اضعف فرق دور الثمانيه بدون جدال
    راح تفوزن رايح جاي

    Thumb up 1 Thumb down 8
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 12:21 ص
  3. مح11مد
    3

    تعليق 2 كاني اشم ريحة خضرة يكسوها العفن
    ومعروف مين اللي يتمنون هزيمة الاتحاد لانهم مقهورين ناديهم مية سنة قحط
    ان شاء الله بيفوز الاتي وبتنقهر صح

    Thumb up 0 Thumb down 1
    9 أغسطس, 2014 الساعة : 6:34 ص
101