كوادرادو يطلب من رئيس الفيولا فتح المزاد العلني

كولومبيا الاوروجواي 27 كواردادو

طلب خوان كوادرادو جناح فيورنتينا الإيطالي من رئيس ناديه أن يفتح الطريق أمام العروض المقدمة إليه للرحيل في الصيف الحالي بعد أن اشتعل الصراع بين مانشستر يونايتد و برشلونة.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو قد أكدت أن وكيل اللاعب طلب من إدارة النادي فتح الطريق للاستماع إلى العروض المقدمة بشأن اللاعب في إشارة لإعلان رغبته في الرحيل في الموسم الحالي.

وكان فيورنتينا قد أعلن عن تقدمه بعرض لتجديد عقد اللاعب حتى عام 2019 مقابل 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد وهو مالا يرضى طموح كوادرادو فاللاعب يبدو أن المال ليس ما يريده فقط لأنه يرغب في الانضمام إلى فريق قوي لديه حظوظ في تحقيق الكثير من البطولات في المرحلة المقبلة.

وتشير التقارير الإخبارية أن الصفقة تحوم حول رقم 40 مليون يورو مع وجود أفضلية لعرض مانشستر الذي وضع أفضلية على عرضه بحيث إذا حقق اللاعب انجازات مع الشياطين الحمر سيكون لذلك أثره في قيمة الصفقة وسيذهب حوالي عشرة ملايين يورو إلى فيورنتينا وهو أمر يلقى ترحاب من إدارة النادي الإيطالي ولكن الكلمة الأخيرة لم يقلها برشلونة سواء برفع السعر او الاستسلام وترك المجال مفتوحا أمام مانشستر لإنهاء الصفقة لصالحه.

108