الشباب يفقد القاضي لعشرة أيام وينتظر عودة المرحوم قبل لقاء الاتحاد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر يوم الإثنين على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”, استعداداً للقاء الاتحاد الاسبوع المقبل في الرياض ضمن دوري زين.

وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت العديد من التدريبات التكتيكية بعد ذلك أجرى مدرب الفريق مناورة على منتصف الملعب .

وشارك اللاعب عبد الرحمن البركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تماثله للشفاء من جرح في باطن القدم منعه من المشاركة في تدريبات الأمس., فيما بدأ اللاعب نايف القاضي برنامجه التأهيلي اللياقي، والذي سيستمر لمدة (10) أيام تحت اشراف الجهاز الطبي بالنادي ، وذلك بعد تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها جراء الحادث المروري الذي حدث له مؤخراً.

كما بدأ اللاعب ماجد المرحوم تدريباته باللف حول الملعب، وذلك تماثله للشفاء من الإصابة في أسفل الركبة، ومن المتوقع عودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة القادمة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. شباب للابد
    1

    الشباب لازم يلعب بخمسة دفاع وواحد محور واثنين وسط واثنين راس حربة، ويتركون الأظهره تهاجم ويتم تغطيتها من جانب الوسط، والاظهره لا تهاجم مع بعض ويتم تنويع الهجمات من اليمين ثم اليسار والعكس، اما بطريقة الحالية حتى لو تجيب فريق من الدرجة الثانية ويلعب على الكور المرتدة راح يسجل على الشباب ويمكن يهزمه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:23 ص
  2. ناااااااااسف
    2

    ما تلاحظون انه مافي اي تعليق وهذا يدل انه مافي جمهور للشباب وكل الي يعلقون اتحاديين بمسميات شبابيه
    اذا خسر الاتحاد صارو كلهم شبابيين واذا خسر الشباب صاروا اتحاديين جمهور متلون (حرباء + مسيار)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:45 ص
104