كروس بديل ألونسو في السوبر الأوروبي

كروس انشيلوتي

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مباراته القوية أمام مواطنه نادي إشبيلية يوم الثلاثاء المقبل و الموافق 12 أغسطس/آب الجاري على لقب بطولة كأس السوبر الأوروبي على ملعب الألفية في مدينة كارديف الويلزية.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي قد بدأ التجهيز لإمكانية غياب اللاعب تشابي ألونسو لاعب خط وسط الفريق عن المباراة ، حيث بدأ الإعداد لاستخدام بديل له في تلك المباراة.

و ذكرت الصحيفة أن اللاعب توني كروس لاعب خط الوسط الجديد في الفريق قد يكون الخيار الأمثل أمام المدرب الإيطالي ليحل بديلاً للاعب الدولي الإسباني في تلك المباراة الهامة و التي تهدي أحد الفريقين الإسبانيين رسمياً أول ألقابه للموسم الجديد 2014-15.

في حين أشارت الصحيفة المدريدية بأن ألونسو كان قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة أوروبياً بعد نزوله إلى أرض الميدان في مواجهة فريقه امام نادي أتليتكو مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في مايو/أيار الماضي على ملعب ” دا لوز ” في لشبونة و انتهت بفوز الريال 4-1.

يذكر أن هناك خيارات أخرى امام المدرب صاحب ال 55 عاماً للدفع ببديل لألونسو إلى جانب الألماني صاحب ال 24 عاماً و هما الألماني سامي خضيرة و الإسباني أسيير إياراميندي ، لكن خضيرة حضر في نفس يوم كروس و قد يكون أقل جاهزية مثله تماماً ، أما إيارا فإن أنشيلوتي ليس لديه الثقة في الدفع به في مثل تلك المباراة المصيرية.

110