النصر والشباب يستهلان الموسم بمواجهة السوبر على استاد الدرة

شباصريقص النصر بطل الدوري السعودي لكرة القدم والشباب بطل كأس الملك شريط الموسم الكروي الجديد غدا الخميس عندما يلتقيان في مباراة الكأس السوبر على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

ويتطلع كل من الفريقين الى بدء الموسم بلقب النسخة الثانية من هذه الكأس التي تم استحداثها في الموسم الماضي، وفاز باللقب الاول الفتح بطل الدوري في الموسم قبل الماضي.

استعد النصر للموسم من خلال معسكر في تركيا بقيادة مدربه الجديد الأسباني راوول كانيدا، ثم خاض بعد عودته الى الرياض خمس مباريات ودية، شارك بعدها في بطولة العين الاماراتي الودية واحرز فيها المركز الثاني بعد تعادله مع العين والكويت.

أما على صعيد الانتدابات، فقد عززت إدارة النادي صفوف الفريق بالرباعي احمد الفريدي وعبدالعزيز الجبرين وعلي الخيبري والحارس حسين شيعان، كما تعاقدت مع البولندي أدريان ميرزيفسكي والبرازيليين غابرييل ماركينيوس وهيرناني دي سوزا.

في المقابل، فإن الشباب أقام معسكرا في هولندا بقيادة مدربه الجديد ايضا البرتغالي جوزيه موريس، وخاض عدة مباريات ودية أمام فرق هولندية وبلجيكية.

وعلى مستوى التعاقدات، استعاد الشباب قائده السابق عبده عطيف، وضم لاعب الوسط عبدالله الدوسري والمدافع سند العميري، كما أنه حافظ على نجمه البرازيلي رافينيا، وتعاقد مع الثلاثي المدافع الأردني طارق خطاب والمهاجم البرازيلي روجيريو والمهاجم السنغالي مباي دياني.

وفضلا عن الاسماء المذكورة، تعج صفوف الفريقين بكوكبة من النجوم المميزين الذين يتمتعون بخبرة دولية كبيرة في مختلف الخطوط، حيث يبرز في النصر عبدالله العنزي وقائده حسين عبدالغني وعمر هوساوي وإبراهيم غالب ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي، في حين يبرز في صفوف الشباب وليد عبدالله وحسن معاذ وعمر الغامدي واحمد عطيف ونايف هزازي.

ومن المتوقع ان يمثل النصر في مباراة الغد عبدالله العنزي في حراسة المرمى، وحسين عبدالغني ومحمد حسين وعمر هوساوي وخالد الغامدي في خط الدفاع، وإبراهيم غالب وعبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري وأدريان ميرزيفسكي وماركينيوس في خط الوسط، ومحمد السهلاوي في خط الهجوم، بينما سيمثل الشباب وليد عبدالله في حراسة المرمى، وعبدالله شهيل وماجد المرشدي وطارق خطاب وحسن معاذ في الدفاع، وعمر الغامدي واحمد عطيف وعبدالمجيد الرويلي ورافينها في الوسط، وروجيريو ونايف هزازي في الهجوم.

التعليقات

37 تعليق