الاهلي الاماراتي ينفي التفاوض مع فالديفيا وروبينيو

روبينيو

وضع الروماني اولاريو كوزمين مدرب الفريق الأول للأهلي الإماراتي، حداً للشائعات التي انتشرت مؤخراً عبر وسائل إعلامية مختلفة، عن نية الأهلي بالتعاقد مع عدد من اللاعبين، وفي مقدمتهم التشيلي فالديفيا والبرازيلي روبينهو.

وكشف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أنه وحتى هذا الوقت “لا يوجد في تفكيري أو خططي المستقبلية جلب أي لاعب للفريق”، مستدركاً:” ولكن إذا ما فكرنا في جلب لاعب أجنبي، فسوف يكون من الطراز العالي ويلعب بروح المسؤولية والقوة والإصرار”.

وأكد بأنه يحترم كل اللاعبين والأسماء التي أشيع مؤخرا بأن الأهلي مهتم بالتعاقد معهم، مشيراً إلى أن اللاعبين المذكورين “ليسو في تفكيرنا أو ضمن قائمة كشوفات الأهلي في الوقت الحالي”.

وأضاف:” لدي الآن فريق موجود في المعسكر الخارجي ويجتهد اللاعبون فيه بكل قوة في التدريبات الصعبة والشاقة اليومية التي يؤدونها، وليس في تفكيرنا أن نوفر أو ندخر مجهود اللاعبين لمباراة السوبر القادمة وتركيزنا ليس في مباراة السوبر بل للموسم كامل، والجميع يعلم بأن اللاعبون الدوليين سوف ينضمون للمنتخب يوم 15 أغسطس الجاري، وسوف يعودون للانضمام مرة أخرى لزملائهم في الفريق قبل مباراة السوبر بأيام”.

التعليقات

1 تعليق
  1. زائر
    1

    اللاعب نجمـــــه افل والا من المفروض يكون قائد منتخب البرازيـــــل في مســــــابقة كأس العالم وبرضه رافع رقبتـــه
    شبريــــن 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 10:15 م
114