الشباب الاماراتي يتعاقد مع المولودوفي لوفانور رسمياً

لوفانور

تعاقد نادي الشباب رسميا مع قائد منتخب مولودوفيا البرازيلي الأصل سيلفا هنريكي دي سوزا لوفانور وذلك في عقد يمتد لمدة 4 مواسم.

وقع مسؤولو “الجوارح” الاتفاق مع النجم البرازيلي الأصل هنريكي لوفانور بعد مفاوضات معقدة مع ادارة ناديه شريف تيراسبول المولدوفي استمرت لأكثر من شهر.

وولد لوفانور في 19 مايو(أيار) 1990 في البرازيل، وبدأ في ممارسة اللعبة مع اندية عدة قبل ان يتحول للعب محترفا في مولدوفيا، حيث نال الجنسية المولدوفية وتم اختياره للعب في صفوف المنتخب حيث شارك للمرة الاولى في المباراة الدولية أمام ليتوانيا في 18 نوفمبر(تشرين الثاني) ،2013 ليسجل أول هدف دولي في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

وكان اللاعب قد توج بلقب الدوري مع فريقه الموسم الماضي، كما حصل على لقب هداف المسابقة برصيد 26 هدفا في 25 مباراة لعبها، كما يعتبر لاعباً بمواصفات فنية عالية حيث يمتلك القدرة على شغل أكثر من مركز سواء في وسط الميدان أو في الهجوم.

وزار لوفانور الامارات في يناير(كانون الثاني) الماضي حين شارك مع المنتخب المولدوفي في المباراة الودية أمام السويد حين سجل هدفا ولا أروع بتسديدة من خارج المربع.

وسيلتحق لوفانور خلال الساعات القادمة بمعسكر فريق الشباب الخارجي في هولندا ليكون الاجنبي الرابع في صفوف “الجوارح” إلى جانب كل من التشيلي فيلانويفا والبرازيلي ادغار والاوزبكي حيدروف .

110