النهضة يستعد لودية الفيحاء والنهدي مشرفا للفئات السنية

النهضةكلفت إدارة نادي النهضة بالدمام برئاسة الشيخ فيصل الشهيل ، محمد جمعان النهدي عضو مجلس إدارة نادي النهضة بالأشراف العام على الفئات السنية لهذا الموسم ، وجاء تكليف النهدي عقِب نهاية الاجتماع الذي وافق من خلِاله أعضاء مجلس الإدارة على تكليفه بالأشراف العام على فرق الأولمبي والشباب والناشئين لكرة القدم .
ويعتبر النهدي أحد الجنود المجهولين داخل البيت النهضاوي ، حين تولى مسؤلية الأشراف على لعبة كرة الطاولة ، والتي حققت المراكز الثالث في دوري مُمتاز تنس الطاولة . كما خطى النشاط الثقافي والاجتماعي خطوات رائعة تحت أشرافه .
وعلى صعيد كرة القدم ، واصل الفريق الكروي الأول ، تدريباته استعداداً للمشاركة في دوري ركاء ، والذي سينطلق في التاسع عشر من شهر شوال .
واكتفى لاعبو الفريق بتأدية بعض التدريبات اللياقية ، ثم تلاها تكثيف الشق الهجومي ، وكيفية الاختراق من منطقة العمق ، ثم أنبرى لاعبي الفريق ، لتسديد الضربات الحرة من خارج منطقة الجزاء ، بإيعاز وتوجيه من قبل الوطني الكابتن سمير هلال . طبق من خِلالها العديد من تدريبات الخداع والتمركز .
فيما أدت المجموعة التي شاركت في مباراة الرياض ، مران ترفيهي ، أشتمل على لعب الكرة باليد داخل منطقة صغيرة ، وتوجهت فور نهاية المران ، للنادي الصحي ، لعمل مساج لتفكيك العضلات ، بعد المجهود الذي قدمه اللاعبون في مباراة الرياض .
من جانب آخر سيخوض الفريق آخر مبارياته الودية عصر اليوم الأربعاء ، أمام فريق الفيحاء على ملعب الأمير فهد بن سلمان ( رحمه الله ) بنادي النهضة .

108