عضو الشرف الغريبي يستضيف بعثة الوحدة في الطائف

unnamed (1)

بحضور رئيس مجلس إدارة النادي حازم اللحياني, استضاف عضو شرف نادي الوحدة محمد الغريبي بعثة الفريق الأول لكرة القدم وذلك بمنزله الواقع بالهدا , حيث رحب الغريبي بالحضور شاكراً رئيس النادي على قبول الدعوة وأن استضافته هذه أقل ما يقدمه للنادي , موضحاً بضرورة التزام اللاعبين بضوابط المعسكر الاستعدادي للموسم المقبل ومتمنياً كل التوفيق بالصعود إلى دوري عبداللطيف جميل . فيما أبدى الرئيس حازم اللحياني شكره وتقديره للغريبي على هذه الاستضافة غير المستغربة من شخص محب للنادي . بعدها توجه الحضور إلى صالة الطعام لتناول الغداء.

ومن جهة أخرى واصل الفريق الكروي الأول بالنادي تدريباته خلال معسكره المقام حالياً بمدينة الطائف , إذ استهل اللاعبون مرانهم بأداء تدريبات بدنية قبل أن يقسم مدرب الفريق جمال مناد اللاعبين إلى مجموعتين حيث أدت المجموعة الأولى تدريبات على كيفية تحضير الهجمة من الدفاع للهجوم والإنهاء بالشكل المناسب , فيما قامت المجموعة الثانية بتأدية عدد من الجمل التكتيكة في منتصف الملعب , واختتم المران بعمليات الإطالة وتفكيك العضلات.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي صرفت راتب ثلاثة أشهر لجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم , ويأتي ذلك حرصاً على تهيئة اللاعبين لمنافسات الموسم المقبل وتحقيق طموح الجمهور الوحداوي.

ومن جهة ثانية أدى فريق شباب القدم بالنادي تدريباته على ملعب الأمير عبد المجيد بالنادي حيث قام اللاعبون بإجراء مناورة على كامل الملعب ، وبعد نهاية التدريبات قام الجهاز الإداري بتسليم المكافآت المعتمدة سنويا من قبل الدكتور محمد عبده يماني رحمة الله عليه للفئات السنية ، بعد ذلك قام مدرب الفريق فهد الحازمي بإعلان أسماء اللاعبين الذين تم اعتمادهم للانضمام لمعسكر الفريق الذي سيكون بعد تدريبات عصر اليوم الأربعاء حيث سيتجه الفريق إلى مدينة جدة لإقامة المعسكر الداخلي هناك.

التعليقات

1 تعليق
  1. دفع امامي وخلفي و عمودي وصل للزعيييق
    1

    يا حليلهم وهم رامين علي المضغوط .. والخال اهيم حبتين .. يجي يا خال

    Thumb up 2 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 10:45 م
110