روما واليوفي وصراع من أجل مانولاس

كوستانتينوس مانولاس

من الواضح أن المنافسة بين ناديى اى سى روما و اليوفينتوس الايطالى لن تكون داخل المستطيل الاخضر فقط بل خارجه ايضا حيث تم معرفة سبب هذا التنافس وهو لاعب نادي اولمبياكوس كوستانتينوس مانولاس .

هذا المدافع الشاب الذى يرى فيه نادى اليوفينتوس ضالته حيث تحرك بالفعل من أجله وأرسل فاكس بمبلغ 6 مليون يورو للتعاقد مع هذا اللاعب ولكن إداراة أولمبياكوس رفضت تماما هذا الرقم وأرادت 15 مليون يورو من أجل تركه لينضم إلى نادى اليوفينتوس .

البالغ من العمر 23 عاما صاحب مركز المدافع يعرف ان الاخبار تربطه بشكل كبير مع نادى اليوفنتوس خلال الأيام القليلة الماضية ، و قال أنا أعلم بأن هناك تقارير جاءت من إيطاليا وتحديدا من عملاق تورينو نادى اليوفينتوس .

ومع ذلك، تدعي صحيفة ايل تيمبو انها شاهدت اللاعب الشاب مانولاس في مطار روما وكان مع ناس هم على مقربة من إداراة روما ولكن اذا تحركت إداراة روما جميع التقارير تؤكد على دفع مبلغ ال10 ملاين يورو وهو مبلغ مقبول جدا لدى فريق اولمبياكوس اليونانى .

بسبب كثرة الشائعات حول اللاعب حتى الآن لم يعرف أحد الحقيقة ولكن الحقيقة الواحدة هى أن اليوفى أرسل عرضاً إلى نادى أولمبياكوس قبل نادى العاصمة روما . فهل سينتقل اللاعب إلى اليوفينتوس أم إدارة روما تقلب الطاولة وتتعاقد معه ؟! هذا ما سنعرفه فى الأيام القادمة .

108