ضمن كأس الامير فيصل:

الاتفاق يواصل الصدارة والنصر يقلبها على الاتحاد والاهلي يوقف الرائد – فيديو

زادت حدة المنافسة على صدارة دوري كأس الامير فيصل بن فهد تحت 21 سنة, وذلك بعد نتائج الجولة التاسعة من المسابقة والتي أقيمت اليوم, حيث لازال التقارب النقطي بين أصحاب الست الأولى مسيطراً على المنافسة.

ونجح فريق الاتفاق في البقاء على رأس سلم الترتيب بعد فوزه الصعب على الفيصلي بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم بالدمام, سجل للاتفاق هدافه هزازع الهزاع “هدفين” وللفيصلي منصور حمزي. فيما أوقف وصيفه الاهلي مسلسل انتصارات الرائد بهدف دون مقابل في جدة, سجله أكرم محمد.

وفي الرياض, نجح النصر في قلب تأخره بهدف أمام ضيفه الاتحاد إلى فوز بهدفين سجلهما محمد الجيزاني ومصعب العتيبي, فيما سجل للاتحاد علي مدحلي. وبنفس النتيجة فعل ذلك الوحدة أمام ضيفه هجر في مكة المكرمة, سجل لهجر أحمد ناظري, وللوحدة فيصل العمري وسلمان الدوسري.

وكسب الهلال مضيفه نجران في عقر داره بهدفين نظيفين لعبدالعزيز العازمي وعبدالوهاب الفريدي, كما كسب الشباب الفتح في ملعبه بهدفين مقابل هدف سجلهما سلمان الحسن وسعد النجار وللفتح عبدالوهاب الخميس. في الوقت الذي تعادل فيه التعاون مع الشعلة بهدف لكل منهما. سجل للتعاون اللاعب محمد الأسمري وللشعلة فهد الدوسري.

ترتيب الدوري بعد الجولة التاسعة

[standings league_id=2 template=extend logo=false]

فيديو أهداف النصر والاتحاد

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=QcVAjhf5_PA&feature=plcp[/youtube]

فيديو أهداف الاتفاق والفيصلي

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=_FxEwr7KuQ0&feature=plcp[/youtube]

فيديو هدف الاهلي في الرائد

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=pkT83xD_Sio&feature=plcp[/youtube]

10