زياني ينتظر مخالصة العربي واندية خليجية تطلب ضمه

زياني الجيش القطريكشف زبير مخلوف، وكيل أعمال اللاعب الدولي الجزائري كريم زياني، أن وجهة الأخير لم تحسم بعد، مشيرا إلى إمكانية عودة مدلل المنتخب الجزائري السابق للاحتراف في أوروبا وبالتحديد بفرنسا، أين بزغ نجمه مع ناديي لوريون وسوشو قبل عدة سنوات.

وفي حديث مقتضب مع الشروق، الاثنين، قال مخلوف زبير، أن عدة أندية خليجية وأوروبية تريد التعاقد مع زياني، الذي يتواجد في خلاف مع إدارة نادي العربي القطري، مؤكدا بأنه لا يوجد أي شيء رسمي لحد الآن: “لا جديد يذكر فيما يخص مستقبل كريم زياني، فكل لاشيء متوقف لحد الآن، ولكن يمكننا القول بأن عدة أندية خليجية وأخرى من فرنسا ترغب في ضمه خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية”.

وأبى محدثنا الكشف عن أسماء الأندية التي تسعى للتعاقد مع زياني: “يمكن حسم مستقبل اللاعب في 24 ساعة، كما قد يتأخر كل شيء إلى آخر يوم من فترة الانتقالات، ومادامت الأمور على حالها فلا يمكنني الإعلان عن الفرق التي اتصلت بنا”.

في نفس السياق، قال مصدر آخر، بأن زياني، ينتظر فسخ عقده بالتراضي مع إدارة نادي العربي القطري، إذ ينتظر اللاعب تعويضا ماليا، مادامت إدارة فريقه تصر على فسخ عقده والتخلي عن خدماته، علما بأن اللاعب الأسبق لنادي فولسبورغ الألماني، مرتبط مع النادي القطري إلى غاية جوان 2015.

ويشار إلى أن زياني، خاض أول تجربة له في دوري نجوم قطر مع نادي الجيش، قبل أن يحمل ألوان العربي الموسم الماضي ولكن التجربة الثانية لم تكن ناجحة كثيرا.

112