انتر ميلان ينفي رغبته بضم الفيس

الفيس لاعب برشلونةأكد بيرو أوسيو المدير الرياضي لنادي انتر ميلان الإيطالي عدم صحة ما أثير من تقارير حول اهتمام النادي بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي داني ألفيس المدافع الأيمن لنادي برشلونة الإسباني، موضحا أن اللاعب بعيد تماماً عن اهتماماتهم.

ويرغب برشلونة في التخلص من لاعبه البرازيلي ضمن الخطة الموضوعة لبناء خط دفاعي جديد يمتاز بالشباب ويدافع عن ألوان البلوغرانا لسنوات قادمة.

وفي حوار مع “سبروتس ميدياسيت” تم من خلال شبكة “سكاي سبورتس” أكد المسؤول البارز في إدارة إنتر ميلان أنه لا يهتم بالتفاوض مع ألفيس، موضحا: “داني ألفيس لم يدخل ضمن خطتنا”.

ومن جانبة نفى أيضا بيبين وجلار وكيل أعمال اللاعب وجود أي اهتمام من جانب إدارة إنتر ميلان أو ليفربول، حيث ذكرت شائعات أخري أن النادي الانجليزي يرغب في التعاقد مع اللاعب.

وقال بيبين وجلار في تصريحاته لوسائل الإعلام: “يجب أن تسأل الإنتر، لأننا لم نحصل على أي اتصال من جانبهم طوال الفترة الماضية.”

وتابع: “نحن لا نعرف أي شيء على الإطلاق، ولم يحدث أي اتصال مع هذه الأندية، وبالنسبة لنا من الصعب أن نقوم بالتعليق عى هذه الشائعات.”

ويدخل اللاعب البرازيلي في العام الأخير من عقده مع برشلونة وتقول وسائل إعلامية عالمية عديدة أن اللاعب على مقربة من الرحيل عن الفريق في الصيف الحالي.

وسيعود ألفيس إلي تدريبات برشلونة اليوم الثلاثاء حيث سيقوم بعمل اختبارات طبية بعد كأس العالم المحبط الذي أقيم في بلاده هذا الصيف.

110