مفاوضات جارية مع نقشبندي والغامدي

المزهر ورافع والصليح ينضمون لقنوات ام بي سي

جعفر الصليح

أعلنت قنوات ام بي سي اليوم انضمام الثلاثي بدر رافع ورياض المزهر وناصر الشيبان للعمل كمراسلين ميدانيين في مباريات الدوري السعودي الموسم المقبل.

كما اعلنت القناة التي حصلت مؤخرا على حقوق البث, التوقيع مع المعلق المميز جعفر الصيح لينضم للثنائي الاماراتي عامر عبدالله وفارس عوض, فيما تجري مفاوضات حالية مع الثنائي نبيل نقشبندي وعبدالله الغامدي.

التعليقات

25 تعليق
  1. رسالة للبكر
    1

    الله يستر ياخوفي بكره يقولون

    ابراهيم الجابر
    وغازي صدقه
    وعبدالعزيز الاحمد

    الله يستر بس

    يا mbc باقي محمد غازي صدقه والله مبدع

    Thumb up 15 Thumb down 10
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 9:00 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    بالتوفيق للكوكبة المنضمة الحديثة لقنوات أم بي سي وخصوصاً الهلااااااااااااااااالين .

    Thumb up 10 Thumb down 26
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 9:23 م
  3. ملكي
    3

    المهم المراسل التويجري لا يجي الله يستر عليه اسلوبه وطريقته ممله الله يحفظه

    Thumb up 29 Thumb down 3
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 9:25 م
  4. كـــــخ ××× بـــــخ
    4

    :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    أي واحد مقبول المهم لاتجيبون المهرج ماجد التويجري أعتقد ماراح يتركه ولي امره مصطفى الاغا :-P

    8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8)

    Thumb up 23 Thumb down 3
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 9:29 م
  5. ابوعبدالعزيز
    5

    رجــــــــــــــــــــــــاء يا MBC إبعدووووووا الغير خليجيين عن الإستديوهات التحليليه أو التعليق على المباريات
    من يوافقني الرأي …. يصوت بالموافقه ياشباب

    Thumb up 24 Thumb down 47
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 9:31 م
  6. رسالة للبكر
    6

    لا لا والف لا ماجد التويجري
    لا لا والف لا ماجد التويجري
    لا لا والف لا ماجد التويجري
    لا لا والف لا ماجد التويجري
    لا لا والف لا ماجد التويجري

    تكفون يا mbc لا يجي هالانسان تكفون

    Thumb up 11 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 10:40 م
  7. الحائر
    7

    يجب على الاخوان عدم الاجراف في الفخ التي وضعته mbc الفلوس تغير النفوس الله يستر

    Thumb up 3 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 10:52 م
  8. متابع
    8

    اسماء لامعة جدا بالتوفيق لهم لا اشوف الغثة التويجري
    ممكن في حاله وحدة لو يكون برنامج لحاله كوميدي
    وانتبهوا اعطو كل واحد مكرفون خاص فيه مو زي
    Tv3 قاطين في مكرفون واحد ههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 2
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 11:09 م
  9. عالمي
    9

    نفس المخرجين ونفس المعلقين ونفس المحللين ونفس المراسلين ورانا ورانا من قناة إلى قناة !!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 3 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 11:11 م
  10. العنزي... الحرملك
    10

    عبدالله الغامدي هلالي ونقبشدني الهلالي ولا تنسون الامعه متسلق الممل الحشري ماجد التويجري
    يااكرهي له والله ثقيل الطينه

    Thumb up 4 Thumb down 2
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 11:21 م
  11. ابو يعقوب
    11

    نفس المعلقين و المراسلين و المحللين و نفس الشركة الناقلة يعني نفس المصور و المخرج و الصوت ما اختلف غير اسم شعار القناة و التردد
    يعني نفس الهبل و التخبط بس بصورة اوضح

    Thumb up 3 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 11:33 م
  12. ابو محمد العالمي
    12

    الجابركان بالقناه tv3 وكنا نسمع له لان المثل يقول مافي هل بلد الا هل ولد كانت جرايدالكهول المخيسه الرياض والجزيره يمجدون في كل شيءمرتبطبفريق ال??? ونقرضو ماحديتابعهم

    Thumb up 1 Thumb down 2
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 11:44 م
  13. راعي الحلال
    13

    برجاء فكونا من نقشبندي تكفون

    Thumb up 5 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 11:48 م
  14. رامي
    14

    تعليق رقم 2 والتراب في جميع الهﻻلين امثالك

    Thumb up 2 Thumb down 3
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 11:59 م
  15. ماجد عامر الاسعدي
    15

    المعلق ماجد سعود العتيبي

    مبدع ارجوا استقطابه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 12:00 ص
  16. N
    16

    :) : :) :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 1:11 ص
  17. أبو عامر
    17

    الجزيره الإخباريه بدأت سياسيه ثم عملاق رياضي قنوات الجزيره الرياضيه
    الأن تخطيط على قدم وساق
    العربيه الإخباريه والمعروف شراكتها مع mbc
    تتحول في السنوات المقبله الى عملاق رياضي
    ينافس بي ان سبورت على الدوريات الأوربيه
    التنافس الإخباري بين العربيه والجزيره سيتحول الى تنافس رياضي :-?
    وممكن كأس العالم 2026 على mbc :!:
    لذلك لااحد يسال ليش ماتم طرح مزايده لكل القنوات على حقوق الدوري السعودي
    اذا عرف السبب بطل العجب
    هذاى مشروع كبير ومخطط لسنوات قدام
    لكل من سأل ليش السعوديه ماعندها شبكه قنوات رياضيه عالميه
    الأن تم هذا الشيء
    ملاحظه صغيره: اتمنى نبيل نقشبندي لا يعلق على الدوري السعودي فقط توصيل صوت

    Thumb up 5 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:47 ص
  18. المطنوخ الاتحادي
    18

    الحمدلله إن جعفر الصليح إنضم إلى معلقين mbc
    جعفر الصليح معلق مبدع جداً جداً
    كل التوفيق لقناة mbc .

    Thumb up 6 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 5:27 ص
  19. تعاوني100
    19

    اهم شيء لايجي الفقير

    لا للفقير

    لا للفقير

    لا للفقير

    لا للفقير

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 10:02 ص
  20. تعاوني100
    20

    نبي عصام الشوالي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 10:03 ص
  21. يوسف
    21

    قلنا بنرتاح منهم و ام بي سي تجيبهم لا حول بس الله يصبرنا على اللي كل يصارخ و نقشبندي النايم…

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 10:40 ص
  22. فدعق
    22

    الصليح معلق مبدع اتمنى له التوفيق

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 10:59 ص
  23. العالمي
    23

    فارس عوض + عيسى الحربين + عبدالله الحربي + فهد العتيبي + عبدالله الغامدي + جعفر الصليح

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 1:28 م
  24. جبران
    24

    المعلقين رائعين ماعدا النقشبندي. صوته نشاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 9:10 م
  25. صقر النصراوي
    25

    الآرتي نجحت اكثر من السعوديه والجزيره بسبب البرامج المصاحبه للبطولات المحليه مثل ردة فعل الجمهور وبرنامج يومي فيه الاخبار الحصريه ومن ناحية النقاد الرياضيين اتمنى ارى صالح الحمادي ويوسف خميس وعبدالمجيد الشتالي على الدوام واتمنى ان تتم الاستعانه بخدمات بتال القوس باذاعة المباريات الكبيره واخيرا واثق بنجاح الام بي سي ان شاءالله وارجع واكرر البرامج المصاحبه اليوميه او الاسبوعيه التغطية الدوري فيها نسبه كبيره للظفر برضى المشاهد السعودي وواثق بنجاح الام بي سي ان شاءالله لتوفر كافة الامكانيات لديها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 1:26 م
108