الصالح لرجال الأعمال: أين دعمكم لأبطال العالم

unnamed

قطع نجوم المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة وأطقمهم التدريبية الفنية، الطبية، والإدارية على أنفسهم بذل كل جهودهم من أجل المحافظة على لقب نهائيات كأس العالم “يناس” المقرر أن تقام أحداثها خلال الفترة من الـ 13 وحتى الـ 25 من آب (أغسطس) المقبل، حيث وقع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي السويد واليابان.

وأقامت اللجنة البارالمبية السعودية حفل وداع لنجوم منتخب المملكة لكرة القدم “إعاقة ذهنية” المنتظر أن يغادرون للبرازيل فجر “الثلاثاء” بحضور الدكتور ناصر الصالح أمين عام اللجنة، يوسف خميس نجم الكرة السعودية ونادي النصر السابق، الزميل الإعلامي خلف ملفي، جمعان الزهراني بالإضافة لعددا من محبي وأقارب وأصدقاء اللاعبين.

وأختتم الأخضر مبارياته الودية بمواجهة فريق الطائي على أرض ملعب معهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، وخسرها بثلاثية نظيفة.
الجدير للذكر أن المنتخب السعودي نجح في تحقيق اللقب المونديالي العالمي عن جدارة واستحقاق مرتين عام 2006 في ألمانيا، و2010 في جنوب أفريقيا.

من جانبه، شدد الدكتور ناصر الصالح أمين عام اللجنة البارالمبية السعودية أنهم وخلال الأشهر الستة الماضية عكفوا على تجهيز اللاعبين تحت أشراف طواقم فنية خبيرة بقيادة المدرب الوطني عبد العزيز الخالد وطواقم طبية مختصة في الإعاقة الذهنية، وقال “تبقى توفيق الله عز وجل لنيل إنجاز عالمي غير مسبوق بامتلاك الكأس العالمية للأبد في حال ونجحنا في تحقيقها”.

وتمنى الصالح من الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال دعم هذا المنتخب ورعايته موضحا أنه شرف بلاده وحقق إنجازات كبيرة جدا ويستحق الرعاية والدعم المادي والمعنوي.

وأضاف الصالح “يستحق هذا المنتخب الدعم، يستحق الإشادة، حقق لقب المونديال مرتين وجاهز لنيل الثالثة بإذن الله تعالى”.

وأوضح الصالح “وجدنا من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد منذ تشرفه بالثقة الملكية الكريمة اهتمام كبير بهذه الفئة الغالية، وأيضا هلال الطويرقي وعد نجوم المنتخب بنصف مليون ريال في حال حققنا اللقب، ننتظر المزيد وأتمنى دعمهم ماديا وإعلاميا”.

التعليقات

1 تعليق
  1. حكم لعبة اخرى
    1

    والله يا الصالح انت اولهم لو تبعد عن ذوي الاحتياجات يكون احسن لانه وجب الترشيح بالانتخابات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 11:25 م
112