مدافع اتلتيكو مدريد ينضم لصفوف الريدز

خافي مانكويو

غاب اللاعب خافي مانكويّو الظهير الأيمن لنادي أتليتكو مدريد الإسباني عن تدريبات الفريق التي خاضها في المدينة الرياضية للنادي صباح الإثنين الموافق 4 أغسطس/آب بعد الحصول على إذن من النادي.

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية تقول أن إدارة الروخي بلانكوس قد سمحت للاعب الدولي الإسباني تحت 21 عاماً بالسفر إلى إنجلترا من أجل إتمام الخطوات الأخيرة لانتقاله للعب في نادي ليفربول الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

و ذكرت الصحيفة أن نادي المرسيسايد كان قد اتفق مع إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد على انتقال مانكويّو إلى ملعب أنفيلد رود على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع خيار يمكن الريدز من التعاقد مع اللاعب نهائياً بعد الموسم الاول مقابل 5 ملايين يورو.

في حين كان قد سمح الأتليتكو للاعب بالذهاب إلى إنجلترا من أجل الخضوع للكشف الطبي و التوقيع رسمياً لنادي الكوب ، و ذلك بعد وصول اللاعب كريستيان أنسالدي من نادي زينيت سان بيترسبورج الروسي إلى ملعب فيسنتي كالديرون معاراً أيضاً.

يذكر أن مانكويّو كان قد ظهر مع الفريق الأول للكولوكونيروس للمرة الأولى في موسم 2011-12 ، و تمكن من المشاركة مع الفريق في سبعة مباريات كأساسي في الموسم الماضي 2013-14 منها ثلاثة مباريات في الليجا ، مثلها في كوبا ديل راي و مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

112