ليفربول يضغط بقوة لخطف لافيتزي

الارجنتين المانيا 16 لافيتزي

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي ينوي الضغط بقوة خلال الأيام القليلة المقبلة في محاولة لتحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب إيزيكيل لافيتزي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” ذا إندبندنت ” البريطانية تقول أن نادي المرسيسايد مستعد للتقدم بعرض قيمته 23 مليون جنيه استرليني من أجل محاولة إقناع النادي الباريسي بالموافقة على رحيله عن العاصمة الفرنسية باريس إلى الكوب هذا الصيف.

و ذكرت الصحيفة الشهيرة بأن إدارة أثرياء باريس ترغب في بيع اللاعب الدولي الأرجنتيني من أجل استخدام أمواله في التعاقد مع مواطنه أنخيل دي ماريا لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

في حين يرغب برندان رودجرز المدير الفني للريدز في التعاقد مع مهاجم بديل لرحيل الأوروجواياني لويس سولريز إلى برشلونة ، و يرغب بقوة في ضم لافيتزي إلى ملعب أنفيلد رود و ذلك بعد انهيار صفقة ويلفريد بوني مهاجم نادي سوانسي سيتي الأسبوع الماضي.

يذكر أن هناك منافسة أوروبية شديدة لنادي ليفربول على التعاقد مع المهاجم صاحب ال 28 عاماً من أندية أرسنال و تشيلسي الإنجليزيين ، إنتر ميلان ، إيه سي ميلان و يوفنتوس في إيطاليا.

110