بن عبود يستقبل يزيد الراجحي ويحتفي بانجازاته

unnamed

استقبل سعادة سفير المملكة العربية السعودية لدى فنلندا نايف بن عبود البطل السعودي يزيد الراجحي ممثل المملكة في رياضة المحركات الذي حط رحاله في الاراضي الفنلندية للبحث عن انجاز جديد للمملكة العربية السعودية من خلال المشاركة في منافسات رالي فنلندا الدولي 2014م ضمن اطار ثامن جولات بطولة العالم للراليات (دبليو ار سي) التي تندرج تحت لواء الاتحاد الدولي للسيارات (فيا).

وأقام السفير السعودي في فنلندا حفل عشاء لبعثة فريق يزيد الراجحي للسباقات دار خلاله العديد من الأحاديث والنقاشات حيث أشاد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فنلندا بممثل المملكة العربية السعودية في رياضة المحركات يزيد الراجحي والنتائج التي يحققها بالاضافة الى الجهود التي يبذلها في سبيل رفعة اسم المملكة العربية السعودية في جميع المحافل الدولية والعالمية التي يشارك فيها والانجازات التي يحصدها في جميع الأنحاء مبيناً أن ذلك مدعاة للفخر وتمنى السفير السعودي أن يحالف التوفيق البطل يزيد الراجحي في رالي فنلندا ويستمر في تحقيق الانتصارات وحصد الانجازات التي تضاف الى سجلات الوطن.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات ومن أبرزها سفير فنلندا لدى المملكة العربية السعودية يارنو سوريلا و سفير المغرب لدى فنلندا محمد أرياض.

ومن ناحيته قدم يزيد الراجحي شكره وتقديره لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في فنلندا نايف بن عبود على الاهتمام الكبير الذي أولته السفارة بالفريق منذ لحظة وصوله الى المطار وما وجدوه من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال مشيرا الى أن ذلك ليس بالأمر المستغرب على السفارة السعودية في فنلندا التي تولي أبناء المملكة العربية السعودية بالغ الاهتمام.

وأوضح البطل السعودي يزيد الراجحي أن سفير خادم الحرمين الشريفين وجميع العاملين في السفارة أبدوا استعدادهم لتسخير كافة الامكانات المتاحة لديهم في سبيل خدمة الفريق الذي يحمل لواء الوطن وتهيئة الأجواء المناسبة له لخوض غمار بطولة رالي فنلندا الذي يحظى بشعبية جارفة في المنطقة ويتابعه مئات الالاف من الجماهير والمهتمين برياضة السيارات.

وبين ممثل المملكة في رياضة المحركات أن حديث السفير السعودي والمشاعر النبيلة التي أظهرها تجاه الفريق ستكون حافزا ودافعا له للسعي لتقديم أفضل المستويات ومحاولة تحقيق أفضل النتائج.

110