الريال يتوصل لاتفاق مع موناكو لاستعارة فالكاو مقابل 12 مليون يورو

2014-635425760083506091-350

اكدت صحيفة لي 10 الفرنسية أن ريال مدريد الاسباني توصّل لاتفاق مع موناكو الفرنسي يقتضي رحيل المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الى القلعة البيضاء لمدة موسم واحد مقابل 12 مليون يورو على سبيل الاعارة مع وجود بند يتيح امكانية شراء اللاعب.

ويعاني ريال مدريد من مشاكل هجومية في ظل عدم وجود رأس حربة صريح وقادر على تسجيل الاهداف من انصاف الفرص امثال الهولندي نيستلروي والظاهرة رونالدو، فيما يشغل المركز في الوقت الحالي الفرنسي كريم بنزيمة صاحب المردود المتذبذب.. ومع رحيل موراتا الى يوفنتوس واصابة خيسي اصبح لزاماً على ريال مدريد تعويض ما فاته والتعاقد مع مهاجم رأس حربة بمواصفات النمر الكولومبي راداميل فالكاو.

ووفقاً للصحيفة فإن دييغو لوبيز حارس النادي الملكي سيكون جزءاً من الصفقة وذلك بعد اعلانه الرحيل عن ملعب سينتياغو بيرنابيو بسبب وجود كاسياس بالاضافة لحسم صفقة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من ليفانتي.

ويرغب نادي الامارة الحصول على خدمات الحارس الاسباني مقابل 5.5 مليون يورو لمدّة 3 سنوات.. في انتظار موافقة اللاعب وادارة النادي الملكي.

ووضعت ادارة نادي الاثرياء الحارس الارجنتيني سيرجيو روميرو لاعب سامبدوريا الايطالي المعار اليها تحت المجهر مجدداً وذلك للتعاقد معه في حال تعذر المفاوضات ووصولها الى طريق مسدود مع الميرينغي حول استقطاب الحارس دييغو لوبيز.

وتعاقد ريال مدريد مع توني كروس قادماً من بايرن ميونيخ مقابل 25 مليون يورو في عقد يمتد لـ 5 مواسم، فيما انفق ريال مدريد 80 مليون يورو من اجل التعاقد مع هداف المونديال جيمس رودريغيز قادماً من موناكو الفرنسي لمدّة 6 مواسم.

110