بالميراس ينعش صفقة عودة فالديفيا للامارات

فالديفياطفت أخبار فالديفيا نجم العين السابق والمنتخب التشيلي ونادي بالميراس البرازيلي حالياً، على السطح من جديد، بعدما تداولت الأوساط الرياضية فتح إدارة نادي الفجيرة أبواب التفاوض من جديد، وتقديم عرض جديد بمبلغ 5 ونصف مليون يورو، تسدد على 5 دفعات للفوز بصفقة التعاقد مع «الساحر».

ورغم الارتياح الكبير من هذه الأنباء السارة حول عودة الحياة من جديد لصفقة فالديفيا مع الفجيرة، وعدم نفي النادي ذلك، تشير بعض المصادر بعد إعلان فورلان أوساريور الذي يعد من أكبر المساهمين في نادي بالميراس أن فالديفيا سيكون بالإمارات الموسم الجديد، وأن الفجيرة هو المحطة الثانية لفالديفا، وذلك في حالة حدوث عقبات أمام اتفاقه مع إدارة ناد كبير بدبي، يعد محطته الأولى، والتي تستشعر إدارته الحرج من إعلان الاتفاق مع فالديفيا، وذلك في ظل الفرحة العارمة التي انتابت جماهير الفجيرة بعد الإشارة إلى تكلل المفاوضات مع فالديفيا بالنجاح، وتنتظر كما يتردد «الوقت المناسب» لإعلان تعاقدها مع اللاعب.

ويتردد أن قيادي بالنادي الكبير اجتمع مع فالديفيا قبل مغادرته الإمارات الشهر الماضي، وتم خلال هذا الاجتماع وضع الخطوط العريضة لعملية التعاقد مع فالديفيا. وتشير الأخبار القادمة من البرازيل أن المسؤولين بنادي بالميراس يحاولون الاتصال بفالديفيا المتواجد بعطلة عائلية في مدينة ميامي، حيث يرغبون الحصول على إجابة منه عن سبب تعطيل الصفقة مع الفجيرة، إن كان اللاعب نفسه أم طرف آخر.

ويلمح البعض أن النادي الأهلي هو المحطة الأولى لفالديفيا والطرف الخفي الذي يبحث عنه بالميراس، خاصة وأن عيون «الفرسان» على «الساحر» منذ وداعه العين. وتجدر الإشارة إلى أن أندية سعودية دخلت أيضا على الخط، للظفر بالتعاقد مع اللاعب التشيلي.

* نقلا عن الاتحاد الاماراتية

110