يبلغ 26 سنة ويوصف بأته ماكينة أهداف لا تتوقف

البرازيلي دي سوزا يكلف نادي النصر17 مليون ريال

دي سوزا

بلغت قيمة عقد البرازيلي  هيرنان دي سوزا  16 مليوناً و875 ألف ريال سعودي بحسب موقع العربية الذي ذكر ان  إدارة نادي النصر السعودي اشترت عقد هيرنان دي سوزا، مهاجم فريق فلامنغو البرازيلي، ولمدة ثلاث سنوات، وتبلغ الصفقة أربعة ملايين ونصف المليون دولار أميركي، فيما أعلن خبر التوقيع رئيس النادي يوم الجمعة.
ويبلغ هيرنان فيدال دي سوزا من العمر 26 عاماً، وهو أحد مواليد مقاطعة باهيا البرازيلية عام 1987، وهو أحد ناشئي فريق ساوباولو البرازيلي الذي أعاره كثيراً إلى أندية أخرى كي يطور من مستواه الفني.
لعب دي سوزا مع نادي توليدو البرازيلي وسجل 13 هدفاً خلال 22 مباراة، ولعب أيضاً مع فريق بارانيا البرازيلي. وفي عام 2013 لعب مع فلامنغو البرازيلي وسجل 16 هدفاً خلال 32 مباراة فقط.
وبذلك يعوض بطل الدوري السعودي، تعثر صفقة المهاجم البرازيلي جوناس أوليفيرا، لاعب فريق فالنسيا الإسباني، الذي تعثر حضوره إلى الرياض بسبب ظروفه العائلية، فيما سيكون رباعي الفريق الأصفر الموسم المقبل كلا من: البولندي أدريان والبرازيلي غابرييل والبحريني محمد حسين بجانب الوافد الجديد دي سوزا.

التعليقات

50 تعليق
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    سنسجل ونسجل ونسجل كلام أكده كحيلان بالفعل بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 65 Thumb down 6
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 11:23 ص
  2. نصراوي تبوك
    2

    36 هدف في موسم واحد

    هذي الصفقات صح يا كحيلان بيض الله وجهك

    شوفو المقطع يا هلاليين وشوفو مدافعكم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    http://t.co/1wA90HwQTJ

    Thumb up 52 Thumb down 4
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 11:29 ص
  3. عـــآلمـي شمــآلي
    3

    ووووووووووووووووووولع ياكحيل العيــن

    Thumb up 37 Thumb down 4
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 11:45 ص
  4. محمد
    4

    أنا أشهد انهم راحو فيها الايتام والمفطرين ال د ا ع ر ي ن
    ~
    هل تعلم ان الشباب غاب عن البطولات 40 سنة
    ~
    هل تعلم ان الهلال لم يحقق أي بطولة مدة 13 سنة
    ~
    هل تعلم ان ثلاثة رؤساء ممن ترأسو رعاية الشباب هم أعضاء شرف بالهلال
    ~
    هل تعلم ان الهلال أول نادي يسمح له بجلب مدرب من الكيان الصهيوني
    ~
    هل تعلم ان الهلال النادي الوحيد الذي يصله دعم مباشر بقيمة 40 مليون سنويا من بيت المال
    ~
    الله يرحم الملك فيصل و?? قاتله

    Thumb up 59 Thumb down 13
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 11:46 ص
  5. نصراوي عنيزة
    5

    ان شاء الله البطولات القادمه عالميه بفضل الله ثم لاعبين عالمييين

    شكرا كحيلان من القلب

    Thumb up 36 Thumb down 5
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 11:47 ص
  6. صلووح بليش السويدي
    6

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 5 Thumb down 55
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 11:56 ص
  7. محمد
    7

    جاك الوحش ياتارك الصيام ههه

    Thumb up 36 Thumb down 7
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 12:03 م
  8. عالمي #
    8

    لاعب هداف من طراز عالمي واخر امباره له قبل اسبوعين سجل هدفين شكراااا ابو تركي على الهديه :wink:

    Thumb up 35 Thumb down 5
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 12:05 م
  9. جمد
    9

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 5 Thumb down 60
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 12:11 م
  10. محمد
    10

    عنزي
    غامدي
    عمر هوساوي
    محمد حسين
    ابو عمر
    غالب
    أدريان
    ماركو
    يحيى
    هيرنان
    سهلاوي
    ~
    خطة >< 4132
    ~
    احتياط
    ~
    شيعان – جمعان – شائع – الساحب جبرينهو – فريدي – جيزاوي – راهب
    ~
    يارباااااااااااااااااااه فريق رعب والله
    ~
    بإذن الله يوم الأربعاء رحلتي من امريكا للرياض لعيون العالمي ومعاي صديق امريكي صار يعشق العالمي أكثر مني ههه

    Thumb up 48 Thumb down 6
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 12:12 م
  11. رامي
    11

    بالتوفيق للجميع وإلى اﻻمام ياعالمي الله يوفق النصر في كل مكان وزمان

    Thumb up 31 Thumb down 4
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 12:29 م
  12. نصراوي مميز
    12

    اعتقد أن هذا الخيار افضل بكثير جدا رأس حربة قوي
    من خيار جوناس (( لاعب الطرف وليس مهاجم ))
    رب ضارة نافعة ,, اقول للنصراويين مع الاحترام لكل الأراء
    هو مهاجم ممتاز ممتاز .. بس يبي من يخدمه في الوسط .
    ربي يوفقه وينفع به بحول الله

    Thumb up 39 Thumb down 4
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 12:30 م
  13. الملكي الأهلاوي
    13

    صفقة ناجحة ..

    Thumb up 36 Thumb down 6
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 12:45 م
  14. ابو فيصل
    14

    صابتهم ام الركب من الحين مرعبهم كحيلان

    Thumb up 31 Thumb down 4
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 12:48 م
  15. العالمي موت
    15

    بالتوفيق للعالمي والسوبر نصراوي ان شاءالله

    وشكرا أبو تركي ( كحيلان )

    Thumb up 28 Thumb down 4
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 1:06 م
  16. محمد
    16

    على فكره بعض الجمهور يوم قال الهريفي نبي مهاجم مهاري طارو بالعجة وكأنه صار كلام منزل من السماء حبايبي النصر يحتاج مهاجم رقم 9 زي ماجدونا لأن مع احترامي السهلاوي أقل من أنه يمسك هالمركز لوحده والراهب ستايله مختلف
    ~
    كانيدا راح يلعب بمهاجمين هرناني والسهلاوي أو هرناني وماركو لأنه يجيد اللعب بالجناح وكمهاجم ثاني كونوا متأكدين من هذا
    ~
    لذلك تيقنوا ان هرناني دي سوزا هو ضالة النصر

    Thumb up 18 Thumb down 3
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 1:17 م
  17. طاق طاقية
    17

    يا حليلهم جمهور الأصل والفرع من اللحين يتمنون أصابه الاعب :oops:

    Thumb up 16 Thumb down 3
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 1:20 م
  18. دولار ابيض
    18

    اذا كان فيكتور سيموس مهاجم ناجح في الدوري البرازيلي وجاء السعودية وبهذل

    الاندية !! اجل وش بنقول في دي سوزا هداف الدوري البرازيلي الموسم الفائت ؟

    وش بيسوي في ربعنا :lol:

    Thumb up 23 Thumb down 2
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 1:40 م
  19. حازم
    19

    بالتوفيق للعالمي وصفقة موفقةأن شاء الله والى الامام ياكحيلان

    Thumb up 15 Thumb down 2
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 1:47 م
  20. محمد
    20

    للتصحيح فقط قيمة الصفقة 4 مليون ونصف يورو مايساوي 22 مليون ونصف ريال سعودي

    Thumb up 6 Thumb down 1
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 1:53 م
  21. نايف العوفي
    21

    الخوف ماهو من الاعبين الخووف من المدرب المغرور أبو تعادلات
    ولا الاعبين ممتازين ومافيه كلام

    Thumb up 9 Thumb down 4
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 1:55 م
  22. نصراوي للابد
    22

    الله يوفقه مع العالمي

    Thumb up 13 Thumb down 1
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 2:09 م
  23. 009
    23

    التعليق 9

    عساك قبله يارب

    Thumb up 8 Thumb down 1
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 2:19 م
  24. اعشقككك يا نصر ❤️
    24

    راحوا فيها الانديه السعوديه ههههههههههههههههتههههههههههههعههعهههههههههه

    Thumb up 16 Thumb down 2
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 3:01 م
  25. ابراهيم السرحاني
    25

    ضربت معلم سوف يكون له صيت بإذن الله بالدوري ولأهداف
    بنسبة باللي يدعي عليه المرشدي ترك الشباب راحه لفتح
    شكل العالمي سوالك عم اخبار

    Thumb up 12 Thumb down 1
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 3:07 م
  26. اعشقككك يانصر
    26

    واللي يقول جعله مصاب جعلك انت المصاب

    Thumb up 12 Thumb down 1
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 3:13 م
  27. راقي وباقي
    27

    الصراحه مع احترامي للرمز ابوخالد .كحيلان عمل عمل جبار وخسر خسائر وتحمل مواقف يستحق ان يكون رمز الرموز

    Thumb up 13 Thumb down 5
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 3:13 م
  28. سعيد العسيري
    28

    مدري ايش اخبار الطواقي بعد هذا اللاعب

    Thumb up 10 Thumb down 1
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 3:17 م
  29. عالمي اسياء الاول
    29

    الدوري من بعد قناة الفجور ما استلمته لن اتابعه ولكن باذن الله نتابع النصر باسياء ومن بعدها كاس العالم اما المحلية فهي على مقاس المحليين حقين قنوات الخناء والفجور

    Thumb up 11 Thumb down 1
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 3:17 م
  30. العالميه
    30

    الله يوفق العالمي بأنتظار موسم أستثنائي
    النصر مستفز الكثير الله يعينكم الله يعين كل مغبون :arrow:

    Thumb up 15 Thumb down 2
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 3:18 م
  31. الذئب الازرق
    31

    شوف تعليق الجبران

    كل تعليقاتهم يتوعدون الهلال ( زعيم اسيا ) وكأن رئيسهم يتعاقد مع اللاعبين لهزيمة الهلال

    كم انت كبير ياهلال . ههههههههههه أقسم بالله اشفق على حالكم .
    الوعد الدوري الاربعات والخمسات راح ترجع . والله مادام الدفع الرباعي خلغوه الرجال غير تطلعون على حقيقتكم ..

    Thumb up 0 Thumb down 25
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 3:19 م
  32. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    32

    لاعب مقلللللللللللللللللللللللللب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 27
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 3:59 م
  33. العالميه
    33

    هههههههههههههه لالالا واضح من التعليقات ان اسم النصر يستفز الكثير
    ماعلينا المهم الله يوفق نصرنا الغالي العالمي

    Thumb up 16 Thumb down 1
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 4:39 م
  34. ابو رغد الشمري
    34

    الله يوفق اللاعب مع الكتيبه العالميه …

    والله يوفقك ياكحيلان لأداره هذا النادي العظيم …

    Thumb up 10 Thumb down 2
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 5:39 م
  35. asim
    35

    اللي يدل ان الزعايقه خايفين تعليقهم على كل خبر للعالمي الروح الرياضيه عندهم انعدمت اللي يدعي عليه يصاب واللي يقول مقلب اقول لهم شي واحد باذن الله الوعد الملعب ونشوف من المقلب يا بتوع اللجان والمكاتب عاد العالمي وراح تصومون عن كل البطولات باذن الواحد الاحد

    Thumb up 12 Thumb down 3
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 5:47 م
  36. asim
    36

    بطولتكم العام انتوا ومتدربكم كانت الفوز على العالمي

    Thumb up 11 Thumb down 1
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 5:47 م
  37. Esam
    37

    هذا اللاعب ضالة النصر لاعب مايتفلسف أي هجمة قول فاكرين التون كيف كان يضيع أهداف سهلة تعجبني قرارات الإدارة النصراوية الذكية

    Thumb up 10 Thumb down 1
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 7:14 م
  38. الحقيقة
    38

    والرائد يتسول ويتوسل ويصرخ طارت فلوسك يارائد كما طارت فلوس الاتفاق و و و و هذة هو ديدنهم عدم الوفاء والكذب واللعب بحقوق الناس

    Thumb up 1 Thumb down 14
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 7:43 م
  39. بالعقل والمنطق
    39

    تعليق رقم 38
    من المعلومات اللي ذكرتها !! حسيت اننا في غابه ولا فيه جهات رسميه ومحاكم وفيفا واتحاد سعودي ؟؟
    اتمنى يا أستاذ إمعه بمرتبة الغباء وكذلك جميع معدومي الثقافه الكرويه امثالك ؟؟ عدم نقل معلومات صحافتكم وتأكد قبل نشرها لكي لا تكون اضحوكه كعاداتكم من قبل مشجعين الاندية الأخرى …..

    @@ تدرون يا عالميين ماذا اشاهد في المستقبل القريب بإذن الله (( اننا نلعب على نهائي مونديال الاندية :-D مع الكوتش كانيدا ))

    سوف يجبركم كانيدا للتصفيق له من خلال التكتيك والمنهجية في الهجوم والدفاع وهذا لم نراه مع طيب الذكر كارينوا (( اذكر كانيدا مع الاتحاد وفي ذالك الوقت كانت فترة تحول للفريق المونديالي ومع ذلك وبشهادة المختصين بكرة القدم ،هناك ابداع وسيطره على الكره ولكن المشكلة في اضاعت الفرص بشكل غريب وكأنه نحس )) دعوا القيادة لكانيدا تحت مظلة سلطان زمانه ابو تركي (( عسى تركي ينسينا في المستقبل ماذا فعل ابيه كحيلان وكيف قلب الموازين في الكره السعودية

    Thumb up 9 Thumb down 1
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 8:46 م
  40. ابو محمد العالمي
    40

    تعليق رقم 38 الي يلقب نفسه بالحقيقه لعب الحصني براسك انت وامثالك الرايدبياخذحقه ولن يسجل النصرالابعدتسديدجميع ماعليه من مطالبات وسوف يسدد ونسجل ونسجل ونسجل ونتم لكم الحسره والتولول

    Thumb up 10 Thumb down 1
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 9:41 م
  41. الواثق
    41

    أشوف التوعدات من المسياريه كله على الزعيم، يمكن الأربعات والخمسات ترفع الضغط احيانا ،،،،،

    Thumb up 1 Thumb down 8
    2 أغسطس, 2014 الساعة : 11:33 م
  42. 3alami
    42

    الطواقي جاتهم ام الركب

    Thumb up 6 Thumb down 2
    3 أغسطس, 2014 الساعة : 12:42 ص
  43. افتكرني
    43

    بالتوفيق للعالمي ان شاءالله جميع البطولات
    شكراً كحيلان كل عام وانتم بخير جميعن

    Thumb up 7 Thumb down 2
    3 أغسطس, 2014 الساعة : 1:35 ص
  44. مخاوي الصبر
    44

    اقول لل??????ه الي طايرين في العجه المثل يقول لاتقول بر لين توكي عليه اول شيئ سددوا المستحقات المتآخره بعدين سجلوا نهاية الدور الاول ههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 4
    3 أغسطس, 2014 الساعة : 3:57 ص
  45. الشمالي
    45

    استغرب من اي عالمي يكلف نفسه بالرد على طاقية مجوفة وفارغة من الداخل

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 أغسطس, 2014 الساعة : 7:55 ص
  46. عالمي
    46

    التون افضل منه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 أغسطس, 2014 الساعة : 9:12 ص
  47. التاريخ يقول
    47

    اللــــــــ يوفق ـ النصريارب ـــه هذا الموسم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 أغسطس, 2014 الساعة : 1:36 م
  48. التاريخ يقول
    48

    النصر هذا الموسم غير انشاء الله وتسجيل الي خلاهم يدفعون المبالغ الكبيره بيسجلونهم غصب عن كل حاقد

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 أغسطس, 2014 الساعة : 1:39 م
  49. التاريخ يقول
    49

    بس يليت الصحيفه تتقصه تعليق رقم اربعه هل صحيح توصل الهلال اربعين مليون مساعده لو صحيح المفروض نكون فرق حواري لباقي الانديه ونخليه يلعب بروحه مافي مجال تاخذ بطوله الا بكيفهم اذا هذا صحيح ولا مسجلينه في عادة الاديوان الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 أغسطس, 2014 الساعة : 1:45 م
  50. حالمي ترشيح
    50

    هههههههههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 3:32 م
104