ضمن دوري زين:

واصل نتائجه المتميزة .. نجران ينقش في جروح الإتحاد بهدفين – فيديو

استغل فريق نجران ظروف الإتحاد الفنية و النفسية بعد خروجه من البطولة الآسيوية لينتصر عليه بهدفين نظيفين على ملعب الأخدود بنجران ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين .

و تميز اللقاء بالعديد من الفرص المهدرة بين الفريقين خصوصاً من الفريق النجراني لكنه حسم اللقاء مبكراً بهدف نجمه حسن الراهب الذي استغل كرة زميله وائل عيان ليكملها بيسراه في الشباك هدف أول في الدقيقة 13 ، و من تمريرة للراهب لزميله جهاد الحسين الذي تقدم و واجه المرمى ليضعها بهدوء هدف ثاني في الدقيقة 40 ، ليستمر بعدها مسلسل اهدار الفرص من الفريقين في الشوط الثاني مع تفوق حراس المرمى في التصدي للعديد من الكرات لينتهي اللقاء نجرانياً بهدفين نظيفين .

بهذه النتيجة يصل نجران الى النقطة 18 في المركز الرابع بينما بقي الإتحاد على رصيده النقطي السابق 15 نقطة في المركز السادس .

فيديو أهداف الاتحاد ونجران

youtube
please specify correct url
youtube
please specify correct url

التعليقات

53 تعليق
  1. فديت الأهلي
    1

    اللهم لاشماااته يارب تعافيهم ولا تبتلينا يارب :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:59 م
  2. أبـوأحـمـد
    2

    شكلهم ما تعشوا (????) علشان كذا خسروا :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:59 م
  3. ,,,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,,
    3

    إني أتنفَّسُ تحتَ الماء..

    إنّي أغرق..

    أغرق..

    أغرق.. :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:00 م
  4. عباس الشمراني
    4

    خخخخخخ
    حتى نجران مصخرهم وهزازي راح إلى دبي المقابلة الفنانة بلقيس احمد فضلها على الاتحاد والله حاله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:00 م
  5. هلالي ما يغيرني زمان
    5

    كانيدا : هزازي فضل أن يذهب الى دبي بدل اللعب معنا !!! آجل كيف لو يتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:00 م
  6. مشجع نجراني قديم
    6

    نبارك للجمهور النجراني الفوز وإن شاء الله يستمر الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:02 م
  7. هلالي ما يغيرني زمان
    7

    على فكرة …..نجران يتقدم على النصر ويخطف المركز الرابع * ياخي هالفريق نكته مستحيل يستمر ٢٤ ساعة في نفس المركز :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:03 م
  8. سالم
    8

    مشكووورين يااااااحلى اخباااااار على المتااابعهـ….

    وبااااالتوفيق لكم ياسبورت بالمبارياااااات القاااادمهـ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:03 م
  9. واثق الخطوة
    9

    اللهم زدهم حقين مشاكل ما يعرفون لغيرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:04 م
  10. عزوز717
    10

    هههههههههههههه بخصوص ?????? الي مسوين زاحفين نسيت نجران يوم صفق اثنين وفريقك كامل ماعاد الافيكتور يعني تعتمد على فيكتور والله لو يروح هو واحمد عيد تجي علوم اما الاتحاد يكفيك ماعنده مهاجم ولاغائب عن المباراه 8 لاعبين

    والعب ياالاتي واحنا ورائكم والعب ياالاتي واحنا ورائكم
    والعب ياالاتي واحنا ورائكم والعب ياالاتي واحنا ورائكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:05 م
  11. ابو مشاري( الاهلاوي )
    11

    هارد لك للفريق الاتحادي,,,
    على الادارة الاتحادية واعضاء الشرف الوقوف مع بعضهم لانه بصراحه وضع الاتحاااااد محزن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:08 م
  12. راعي الحلال
    12

    هذه افعال المشاكل تدهور الفريق الى الحضيض لاعب يترك الفريق من اجل بلقيس
    والاخر لم يلعب نتيجة كان مهزوم من الملكي
    وكلهم على بعضهم يتشمتون والنهاية ماساوية مع مرتبة الشرف
    الاتحاد يتهاوى وجماهيرة لازالت تتراقص على انغام الماضي
    قلناها جيرانكم واولى من يقدم لكم النصيحة اتركوا العجائز والعنجهية واينوا فريق صدقوني حتسيروا في الطري الصجيح لكن لاحياة لمن تنادي من جماهيرهم المحروقة والضعيفة التي لاحول لها ولاقوة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:10 م
  13. المارد النجراني7
    13

    هذا المارد لا لعب وخر من طريقة
    الف مبروك لنجران وهارد لك للاتحاد
    نجران صراحة استحق الفوز وضيع اهداف كثيرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:11 م
  14. ملك اسيا
    14

    والله مسخرت العيبة الواحد رجلة تقول فيها طن حديد لا والمدارب الخايس كنيدا
    …. وياخذ كل حقود على الاتحاد اما …. او ….
    ولا احد يطلع يقول معليش على الخسارة ونحن سوف نعمل او نطيب خاطركم بفوز او ترتيب لا يكملها الهزازي ….
    وطايسن الموالد يغيب كمان بطرانين ياخي محمد نور يمسك كور ويموتها
    ولا واحد لعب صح الوحيد الحارس والا كانت 5 صفر يا ملك اسيا ….. عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:12 م
  15. نصراوي عنيزة
    15

    ياجمهور الأتحاد العزيز

    تعرفون نجران :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:12 م
  16. hgafhf
    16

    الاتحاد والنصر كانو كبار وصارو صغار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:13 م
  17. راقي 1397
    17

    كما توقعت خروج الأتحاد من الأسوية نهاية هذا الفريق وخرج من الراقي الملكي الله يستر تفكك الفريق سمت أن نايف سافر لدبي للعرض المغري من العين الذي جاء الية وهو تقريبا موافق لن الأجواء هنا غير صحية على حد تعبيرة أي الأوضاع هنا ( غير منفتحة )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:15 م
  18. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    18

    هاردلك لنادي الأتحاد ويبقى نادي كبير مثل الهلال والشباب وشيء طبيعي ان يكون مستواه ضعيف وليس في مستواه المعهود بسبب خروجه من اسيا لكن الشيء المضحك في الأمر هي جماهير الأهلي انهم يتشمتون في الأتحاد في هزيمته اليوم وهم لا يعلمون ان ناديهم الأهلي هزم من نجران . لكن سوف نشاهد مستوى الأهلي ماذا يفعل عندما ينهزم في كوريا ويعود إلى منافسات المحلية كما تدين تدان .
    تحياتي لكل / هلالي اتحادي شبابي فقط .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:16 م
  19. ابوراكان6666
    19

    نجران يتفوق على النصر والاتحاد نقطياً
    رغم اوضاعه الماديه الصعبه
    هذا يدل ان مشكلة النصر والاتحاد مشكلة فكر اولاً وثانياً وثالثاً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:16 م
  20. ولدغامد
    20

    ياشماتة ابلا زازا
    وين المنديالي والبرنس وربعه شمتو على هزيمة الاهلي من نجران
    ونسيو …………. لاتشمت بأخيك فــــ يعافيه الله ويبتليك
    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاكم به

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:17 م
  21. ملك اسيا
    21

    اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وكل حاقد على الاتحاد نادي الوطن
    والشعب وكل لاعب اتحادي ما يخدم الاتحاد بروحوة خلاصنا من التطبيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:20 م
  22. بدر الهلالي
    22

    الاتحاد يبيله كبير يضبط النادى بكبره :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:22 م
  23. جوفنتوس
    23

    فريق كله عواجيز ومنين بتمطر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:23 م
  24. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    24

    نجران ينقش في جروح الإتحاد وأولسان يمرقش على المحلي :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:24 م
  25. راقي 1397
    25

    تعليق رقم 18 ما اقول الا أن ادعوا الله بأن يشفيك أبله يعني فريقكم اخذا اربعة وفي ملعبكم وتتمنى اولسان يفوز بس على شأن تقولو مو بس احنا انهزمنا من اولسان استحي وتقولو ملكي ياعم طير ورح العبو غميما وخذوا ابو زندة حكم كي تضمن صحة اللعبة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:29 م
  26. راعي الحلال
    26

    ياشباب جمهور زريق يساند اولسان على كل لسان
    افا يازريق خنا لها سناخذ ثاركم ولاتزعلون علينا ترانا نشرفكم في وقت كلنا على عمل ان تشرفونا
    ولاصدقنا ان العالمية صعبة قوية حتى وان صدرت اهزجه من جماهيرك
    لاتخافون حنا لها بازريق يامدعس اولسان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:33 م
  27. s
    27

    مدري يمكن الذات العام له علاقة باللي حصل

    او يمكن عماد الحوسني له يد في هروب الهزازي ؟؟

    تساؤلات نطرحها لرئيس الشااورما

    اللهم لا شماته … وفالك العالمية ياملكي وقلوبنا معك

    اللهم انصر الاهلي على اولسان واقطع لسان الحاقدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:35 م
  28. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    28

    تعليق رقم 24

    حبيت اذكرك :
    نهائي كأس الملك انهزمت 4 .
    اخر مشاركة لناديك في ابطال اسيا انهزمت 4 من ذوب هان .
    في مسابقة كأس ولي العهد انهزمت 4 من الهلال .
    بكل الحالات والطرق ناديك لا يستحق ان يكون بالدوري السعودي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:35 م
  29. ولدغامد
    29

    تعليق10
    العب يــــ الاتي وحنا وراك
    هاه لاتتراجع في كلامك وخلك وراه
    تعليق18
    متعب نفسك وشغال محامي ذكرتني بــــــ المحامي احمديكيكي
    خلك في ناديك وضربات الجزاء والمجاملات لناديك
    ولا على المريض حرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:35 م
  30. فقراوي يحلم بمحليه
    30

    هاردلك ياعميد الكبير يمرض ولا يموت
    اذا طاح الجمل كثرة سكاكينه
    لاكن مايحزن ان النصراويه كانوا يقولوا الاصفرين متلزقين بالاتي علشان يهزم لهم الهلال ولما طاح الاتي راحوا مع الاهلي علشان يهزم الهلال مساكين مايقدوروا داعس الزعيم عليهم لكن اتمنا ان يستوعب الاهلي من هالفريق الي طاش وجهه لا تزعلوا يانصراويه من الحقيقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:37 م
  31. اهلاوي راقي
    31

    هاردلك يا اتحاد
    لا بد من وقفت رجال الاتحاد والاتحاد بحاجه ماسه الى التغيير الجذري واتركوا العواجيز وحقين المشاكل
    لا بد من احلال لاعبين من الاولمبي
    والرجاء الارتقاء بالنقد وعدم التشفي
    تحياتي لكم يا اتحاديه ولابد من وقفه صادقه واول شيء ابعاد نووور لانه مخرب الفريق ويعمل شليليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:40 م
  32. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    32

    تعليق رقم 29

    سؤال يسدح نفسه متى اخر مرة اغمى عليك ؟؟؟؟؟ و أتوقع يوم السبت يوم الأغماءات للأهلاوية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:42 م
  33. فهووودي عاشق الملكي
    33

    اللهم لا شمااااته
    الموضوع نجوم نجران فازوا ع شيبان الأتهاااد
    أذكركم يا إتحااااديه ع ضحككم ع الأهلي يوم فاز نجران ع الأهلـــــــــــــي
    والآن أكلتوها من نفس النادي والمفروض 5 صفر تنتهي لمارد الجنوب
    طلعت فضايحكم
    والله ما كنت أبعلق ولكن لتذكيركم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:44 م
  34. فللللللللللللللللللللللللللللللللللله
    34

    رقم 18 وكل الأخوه الهلاليين صح ولسانك .. :lol:
    الاتحاديين والبرنس الاتحادي .. تعرفون فكتور .. :lol:
    ال?????? كيف الاتفاق بس :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:50 م
  35. الشوارع الخلفية
    35

    نجران خبل بالاتحاد
    كنها مباراة بين برشلونة وخيخون :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:53 م
  36. عاشق المووج
    36

    نجا الاتحاد من هزيمة كبيرة
    و لولا الاستهتار النجراني لرأينا الخمسة في الشوط الاول
    و في الشوط الثاني حاول الاتحاد
    و لكن فارق الامكانات البدنية و المهارية كان لنجران
    و على قولة المثل:
    قالوا انفخ يا شريم قال ما من برطم
    اشك ان اكثر الاتحاديين ما فهموا المثل :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:56 م
  37. عالمي مطموخ
    37

    ههههههههههههه من هالحال واردى يالا...ه هههههههه سرى الليل يا ابو اثنين وش سويتوا فيهم

    يالراقيين ..اي ????? هلامي ..

    تعليق رقم 28 الهلامي ??????ي انتم اكلتوها من اولسان رايح جاي وعلى ارضكم 4444 هههههه يعني الجرح

    مابرى للحين , لاتتكلم على سيدم وعمك وقاهرك العاااااالمي يامحليي ,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:18 م
  38. متعب الغامدي
    38

    كان الاتحاد في اسواء حالاته اما الثاني او الثالث

    شغل الواسطات دمر الفريق
    نايف انشغل بالحب و الطرد خلف خطيبته بالبلاك بيري
    واخوه انشغل بضرب اللاعبين و يتعذر بــ ” شتموا امي ”

    لا بد من سرعة الخصخصة والا فالرياضة السعودية عليها السلام

    تقبلوا تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:20 م
  39. كلام في الصميم
    39

    صراحة الاتحاد هذا الموسم شكله لا يقدر ينافس على الدوري ابدا ..
    يجب على الاتحاديين الاقتناع بمركز في الوسط خاصة وأنه لم يقابل في الدوري الأندية القوية أهلي هلال شباب وحتى الفتح مع كامل احترامنا للنصر …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:27 م
  40. اهلاوى الطائف
    40

    نهبق 28
    خلك فى فريقك المهزوم 4 وسط جمهورة
    وتعلقاتك كلها تخلف وحقد على الراقى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:45 م
  41. علي العسيري اهلاوي
    41

    عزيزي الهلالي تقول ان الهلال فاز على الاهلي بالاربعه صدقت

    لكن عام 1388 ه فاز الاهلي على الهلال 12 صفر ابحث في قوقل وتجدها هذا اولا
    ثانيا الشارقه فاز عليكم 5 وجاء الاهلي وفاز عليكم بالخمسه ويا ما فاز ب 3و4
    يا حبيبي لا تقارن هلالك بالاهلي فرق كبير ولو فازالاهلي باسيا ربما تنجلط :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:58 م
  42. نجـراني للابـد
    42

    ألف مبروووووك فوز مارد الجنوب
    قدموا مباراة كبيرة ومستوى مبهر وتكتيك رهيب وروح عاليه ويعطيهم ألف عافيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:04 ص
  43. فتى الأخدود
    43

    مبروووووك الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:41 ص
  44. ASDFGH
    44

    نور له اكثر من عشر مباريات اسوء من السئ ومع ذلك يلعب المباريات كاملة غصب عن الجميع !!؟؟
    يبدوا انه هو المدرب والرئيس واللاعب وووو…الخ !!

    الاتحاد نصر جديد قادم في عالم التخبطات والمشاكل !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:19 ص
  45. شبيه الفيل
    45

    .....هههههههههه

    القادم مظلم اكثر :-D :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:10 ص
  46. هلالي@محايد
    46

    اولاً مبروك لـ نجران وهاردلك للاتحاد ، الاتحاد وضعه يتدهور ومن سيئ لـ اسواء اذا الاتحاد يبي يرجع بعد إرادة الله لازم يزجون بـ اسماء شباب اعمار الاعبين كبار وهذا وضع خطير جداً لازم يخلط الشباب مع الخبره بعدين يسحب الخبره ويصبح الشباب خبره ، اما بالنسبة للنصر فـ مشكلتة مايثق بـ ابناء النادي 90% من الفريق من خارج اسوارة لازم يصعد لاعبين من الاولمبي شوف ابراهيم غالب ماشاء الله عليه مستواه شبه ثابت اكثر من موسم، اما بالنسبة للآهلي فـ اعتقد انه ماشي بالطريق الصحيح فريق جامع الخبره مع الشباب واجانب شايلين الفريق خصوصا فيكتور و بالوميني واتمنى التوفيق لهم بالنهائي ونشوف الكأس سعووووودي ،،،

    تحياتي ، هلالي محايد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:11 ص
  47. علي سالم
    47

    الاتحاد يعاني كثيرا ومن فتره طويله ولابد من حلول عاجله
    1 بيع عقد نايف هزازي لأحد الأنديه الاماراتيه قبل دخول اللاعب في السته اشهر ويذهب دون مقابل للنادي
    2 توقيع مخالصه مع رضا تكر وعلي الزبيدي وبيع عقد حمد المنتشري لقطر أو الامارات
    3 التعاقد مع 3لاعبين أجانب 1في صناعه اللعب 2 في خط الهجوم والإبقاء على انس الشربيني
    4 عدم الاعتماد على نور من بدايه المباره
    5 الحزم الإداري مع اللاعبين
    6 وهو الأهم موضوع الشركه الراعيه عليهم التعاقد مع شركه تقدم مبلغ مالي ضخم يغني النادي عن أعضاء الشرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:33 ص
  48. العالميه صعبه قويه والمحليه سهله هديه
    48

    يارجل اتق الله في نفسك اي الاهلي معتمد على ابناء النادي معتمد على ابن الملك عقيل بغيث المحياني الخميس الموسي المر العيسي وكامل المر وكامل الموسي ويحي لاعب الاتفاق بالاضافه للاجانب هذا فريق كامل بدون الومبي ناس تسولف ماتدري وش السالفه الجيزاوي والفهمي وكلهم احتياط لاتقولي الانديه تعتمد على الفلوس والجهاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:07 ص
  49. سمير المالكي
    49

    اكثر الاتحاديه يعلمون ان ميولي اهلاوي بحت لاكن وبصراحه مشكلة الاتحاد ماليه اداريه اتمنئ بكل صراحه ان يكون هناك بيع لبعض عقود اللاعبين واحلال اللاعب الشاب مع بعض لاعبين الخبره المتميزين امثال كريري نور اسامه مشعل السعيد اتمنئ عودة الاتحاد وهو قادر لانه ركيزه من ركاز الدوري السعودي والمنتخب ونادي كبير
    هاردلك للاتحاد في البطوله الاسيويه وهاردلك له مباراته مع نجران
    معلومه اخيره الدوري السنه ذي متقلب وراعي مفجاءة بدائة من الهلال وتبعه الاهلي وانتهت بالشباب والاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:04 ص
  50. ناااااااااسف
    50

    مبروك لنجران وشاااااااااطرين يالاتحاد تحسب لكم خسارة بدون مشاكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:44 ص
  51. انا اللي
    51

    عزيزي صاحب التعليق41
    اخي الكريم علي العسيري لاتكن أمعه ارفع نفسك من ان تكون أمعه
    أكمل الخبر ولاا تكون مثل من يقراء القران ويقول ويل” للمصلين ويسكت ولا يكمل الايه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:17 ص
  52. يحي الياميي
    52

    مبرررررررروك يامارد الجنوب الف مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:18 م
  53. تركي
    53

    فريق الاتحاد سينتهي مثل ما انتهى النصر ! .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:55 م
104