بالصور: هجر يستعد لودية الاتفاق .. ويستقبل بطاقات محترفيه الاجانب

تدريبات هجر 5

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته على الملعب الرئيسي بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف مساء الأربعاء بعد إجازة عيد الفطر المبارك التي منحها الجهاز الفني للاعبين والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام .. وقبل بداية التدريبات اجتمع الجهازين الإداري والفني بلاعبي الفريق الهجراوي وذلك بحضور أمين الصندوق المهندس محمد بن ناصر الملحم وعضو مجلس الإدارة الشاعر عبدالله بن محمد الملحلم ومدير عام النادي الأستاذ أحمد العفيصان ومدير الكرة الأستاذ فؤاد المسلم ومدير المركز الإعلامي الأستاذ صادق الحرز . وبعدها بدأت التدريبات والتي قادها المدير الفني لفريق هجر التونسي ناصيف البياوي والجهاز الفني المساعد وبدأت بتمارين الإحماء ومن ثم تمارين لياقية متنوعة عبر عدة محطات ومن ثم تمارين تكتيكية بالإضافة إلى تمارين على التمرير والتسديد والكرات العرضية واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة . وبعد نهاية التدريبات تناول الجميع الكيك والمرطبات بمناسبة عيد الفطر المبارك . كما حضر التدريبات عضو مجلس الإدارة الأستاذ سامي بن إبراهيم القنيان وعدد من محبي نادي هجر . هذا وقد تقرر أن يخوض فريق هجر سادس لقاءاته الودية الاستعدادية مساء الأثنين القادم عندما يلتقي فريق الاتفاق على ملعب الأخير بمدينة الدمام.

الجدير بالذكر فقد وصلت إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بطاقتي اللاعبين الأجنبيين المحترفين في صفوف فريق هجر المهاجم السنغالي منصور غوي من الاتحاد الروماني والمدافع المونتونيغري جورجي ديكانوفيتش من الاتحاد الألباني.

من جانب آخر انظم إلى الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي هجر أخصائي العلاج الطبيعي الدكتور محمد رياض بوزيان والذي عمل كأخصائي علاج طبيعي بفريق شبيبة القيروان التونسي ليعمل إلى جانب أخصائي العلاج الدكتور محمد الأمين البراق.

تدريبات هجر 1 تدريبات هجر 2 تدريبات هجر 3 تدريبات هجر 4 تدريبات هجر 6

التعليقات

2 تعليقان
  1. نوخذة بن لحدان
    1

    بالتوفيق لأندية الشرقيه جميعها للأمام باذن الله

    Thumb up 2 Thumb down 0
    31 يوليو, 2014 الساعة : 8:21 ص
  2. محمد بن عبدالله
    2

    الدوري بدون أتي الشرقيه مو .. شي
    يـارب يرجع فارس الدهناء إلى سابق عهده وإلى منصات التتويج وهذا يحدث بتكاتف الجميع من لاعبين واداريين وجماهير صادقه تقف خلف النواخذه في المدرجات

    Thumb up 1 Thumb down 0
    31 يوليو, 2014 الساعة : 10:29 ص
102