كازولا ولافيتزي وتوريس أبرز الاهداف المقبلة لاتليكو

كازولا

يبدو أن نادي أتليتكو مدريد الإسباني يسعى بقوة لاستقدام مزيد من التدعيم لفريقه خلال الفترة المقبلة عن طريق التعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن هناك ثلاثة لاعبين يتواجدون بقوة على رأس قائمة إدارة الروخي بلانكوس خلال الفترة الحالية على أمل التعاقد مع اثنين منهم لمنافسة الثنائي أردا توران و كوكي ريسوريسيون في هجوم الأتليتكو في الموسم الجديد.

و ذكرت الصحيفة أن أول هؤلاء اللاعبين هو اللاعب زكريا باكالي لاعب خط وسط نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي ، و هو موهوب بلجيكي متميز و اقترب الأتليتي من التعاقد معه بقوة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق.

في حين لا تزال تشير التقارير الصحفية في إنجلترا إلى أن دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس لا يزال يرغب في التعاقد مع الإسباني سانتي كازورلا انع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي و الذي يفكر بجدية في الرحيل عن ملعب الإمارات من أجل الحصول على فرصة أكبر للعب بشكل أساسي.

أما اللاعب الثالث فهو فرناندو توريس مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي و الذي كان قد صرف الأتليتكو النظر عن التعاقد معه ، لكن رغبة جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز في بيع المهاجم الإسباني قد تدفع إدارة الكولوكونيروس في التفكير مجدداً في التعاقد معه.

من ناحية أخرى ، فإن اللاعب إيزيكيل لافيتزي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في الانتقال إلى ملعب فيسنتي كالديرون، لكن راتبه سيمثل العقبة الأكبر في طريق الأتليتكو لضمه.

أما وكالة ” ESPN ” الشهيرة فقد أكدت بأنه لا يوجد أي اتصال بين الأتليتكو و اللاعب خافيير هيرنانديز ” تشيتشاريتو ” مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الحالي.

110