سيميوني يستبعد تدريب منتخب الأرجنتين

سيميوني

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم فخره بقيادة فريقه في ملعب أزتيكا، حيث يواجه أمريكا المكسيكي في اطار مباريات كأس (يوروأمريكانا) الودية استعدادا للموسم الجديد.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي قبل المباراة، “شرف لي المشاركة كمدرب أتلتيكو في ملعب أزتيكا العريق ونأمل أن نقدم مستوى جيد والاستعداد بالصورة المثلى لمواجهة العام حيث إننا في فترة الاستعداد للموسم الجديد”.

وأشار إلى أن اللعب في أزتيكا “مؤثر، خضنا نفس التجربة عندما جئنا مع ريفر بليت في كأس ليبرتادوريس، مجرد دخول الملعب يحفزك. انه ملعب به عقب كرة القدم، وغدا سنقدم مباراة جيدة”.

ويقع الملعب جنوبي العاصمة المكسيكية، ورفع فيه دييجو أرماندو مارادونا كأس العالم الذي فازت به الأرجنتين عام 1986.

وبسؤاله عن احتمالية انضمام المهاجم المكسيكي خابير هرناندز لاعب مانشستر يونايتد لفريقه في سوق الانتقالات الحالي قال إن الإدارة الرياضية تمتلك مواصفات اللاعبين الذين يحتاجهم النادي في كل المراكز.

وأوضح “سواء هرناندز أو غيره من اللاعبين يمكن ان يكونوا في فلك أتلتيكو، نعرف أن كل الأمور واردة طالما لم ينته موسم الانتقالات”.

وأشار إلى أن الإدارة الرياضية تطلعهم على اللاعبين الذين تسعى للتعاقد معهم، “وهم في ضوء الامكانيات المالية المتاحة يحاولون تعزيز صفوف الفريق”.

واستبعد سيميوني تولي تدريب منتخب بلاده نظرا لالتزامه مع أتلتيكو مدريد، مؤكدا أنه “يركز في هذا”.

112