الحكام السعوديون يستعدون للموسم الرياضي في تركيا

الحكام5يغادر 51 حكماً سعودياً إلى تركيا بعد غدٍ الخميس لإقامة المعسكر الخارجي الإعدادي للموسم الجديد من مسابقتي دوري المحترفين ودوري ركاء السعوديين لكرة القدم.

ويمتد المعسكر حتى 13 أغسطس المقبل ويشارك فيه 62 حكماً ميدانياً و 25 مساعد حكم تحت إشراف عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عمر بن صالح المهنا.

وتضم البعثة الحكام مرعي محمد العواجي وعبدالعزيز سليمان الفنيطل وخالد أحمد صلوي ومحمد ظافر القرني وخالد صالح الطريس وعبد الرحمن محمد السلطان ونايف جمعان المريخي من الرياض وعبدالرحمن علي العمري وعبد الرحمن أحمد المالكي وحسيم فيصل أبو شاهين من مكة المكرمة ، وخالد سليمان السناني وفيصل سليمان البلوي من المدينة المنورة.

وتضم البعثة كذلك فهد عبد الله العريني وعبد الرحمن محمد الأحمري من الشرقية وفهد عدوان المرداسي ومحمد سيف النحيت وصالح عبد الله الهذلول وتركي محمد الخضير ومشاري عبدالله المشاري وأحمد محمد الرميخاني من القصيم. ومحمد خالد الهويش وشكري حسين الحنفوش من الاحساء وعبد الرحمن علي الشهري من عسير وماجد محمد الشمراني من جازان ويحيى موسى هزازي من الباحةو فيحان عرهان السهلي من تبوك.

أما الحكام المساعدون فهم : عبدالعزيز محمد الأسمري وعبدالله مطلق الشلوي واحمد يحيى فقيهي ونواف محسن العتيبي وفيصل ناصر القحطاني من الرياض وبدر علي الشمراني وفهد عويض العمري وهشام محمد الرفاعي ومحمد علي العرمطي من مكة المكرمة. وحزام بندر العمري وناصر نهيان الفايدي من المدينة المنورة ومحمد مكي العبكري وماجد محمد الناصر ومحمد علي الشهري من الشرقية وعبدالرحيم حبيب الشمري وياسر عبد الله السلطان وعمر علي الجمل من القصيم وخلف زيد المهنا من حائل وناصر محمد مظفر من الاحساء ويحيى علي المعتق وعبد الله محمد الاحمري وماجد سرور الشهري من عسير وعبد الله محمد معافا وعلي بدوي القرني وراشد مبارك السهلي من تبوك.

التعليقات

9 تعليقات
  1. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال ..#
    1

    معسكر نادي الدفع الرباعي النصر والحكام بتركيا !!

    تعاون مشترك ..#

    Thumb up 4 Thumb down 3
    30 يوليو, 2014 الساعة : 4:57 ص
  2. المطنوخ الاتحادي
    2

    الي ف النص
    هههههههههههههه المهنا في تركيا لابس ثوب وشماغ :lol: :lol:

    Thumb up 3 Thumb down 2
    30 يوليو, 2014 الساعة : 6:19 ص
  3. sahman
    3

    شف لون القمصان هذا أعلان الولاء لنادي الازيريق خلاااااااص واحد رائيس نادي الدلال وأخوة رئيس الاتحاد السعودي الزيرق و أعلام أزيرق وتحكيم أزيرق ولله بنشوف إفلام هندية وبطولات عجيبة سنة هذي

    Thumb up 4 Thumb down 2
    30 يوليو, 2014 الساعة : 7:48 ص
  4. اتحادي بكل فخر
    4

    الله يوفق

    Thumb up 0 Thumb down 2
    30 يوليو, 2014 الساعة : 8:26 ص
  5. سعودي من زمان
    5

    حتى الحكام غيرانين من المعسكرات يبون الخضرة ويبون البراد رايحين تركيا
    الباحة حلوة وش فيها طيب

    Thumb up 3 Thumb down 0
    30 يوليو, 2014 الساعة : 8:43 ص
  6. الملكي الأهلاوي
    6

    معسكر على الفاضي ، خسارة فلوس بس !

    واذا بدأ الدوري راح يشدون حيلهم على جميع الفرق وراح ينكبونهم ، الا على نادي واحد فقط !

    وهالنادي معروف انه حبيب الحكام واللجان :-|

    Thumb up 2 Thumb down 1
    30 يوليو, 2014 الساعة : 9:01 ص
  7. للأبد الزعامه هلأليه
    7

    ياجماعه الحكم العمري كبير بالسن والسن له أحكام خصوصأ ولأنديه هذا الموسم حرصت على أستقطاب لأعبين شباب وصغار بالسن والحكم العمر لأيمكن يجاري هؤلأ الشباب بالركض طوال التسعين دقيقه الركض بداخل الملعب خلف لأعبين صغار يحتاج لقوه جسمانيه ولياقه عاليه وهذا الميزه لأيمكن تتوفر بحكم في سن العمري أتوقع الموسم القادم العمري سيقع في أخطاء ستعرضه للأحراج ومشاكل مع روئساء ألأنديه والجماهير لهذا أتمنى من رئيس لجنة الحكام مراجعة حساباته والبعد عن المجاملأت والأعتبارات الشخصيه قبل أن يقع الفاس بالراس

    Thumb up 4 Thumb down 0
    30 يوليو, 2014 الساعة : 11:10 ص
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    سبحان الله جمهور الأندية الأخرى ما تكلمت على الدفع الرباعي المقدم من الحكام للنادي الترشيحي وأهدائه بطولتين غير مستحقة بس لما الهلال سيرجع للبطولات قالوا الحكام واللجان كالعادة .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    30 يوليو, 2014 الساعة : 8:08 م
  9. واقعي
    9

    مرعي وماجد الناصر والهريش والفنيطل هؤلاء مشجعين لنادي الدفع الرباعي ومدرجات وروابط النصر مكانهم الطبيعي فقد فقدوا ثقه الرياضيين والمعسكر خساره لاجدوى منه لهؤلاء انشري ياسبورت رغم شكي ان تفعلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2014 الساعة : 9:27 م
106