الحمدان يخرج من تدريبات الفتح مصاباً والإدارة تجدد عقد أبوشقراء

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم الأحد تدريباته اليومية على ملعبه الرئيسي بالمبرز عقب الراحة التي منحها المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال للاعبي فريقه يوم أمس الأول ليبدأ الجبال مع تدريبات يوم أمس استعداداته لمواجهته المقبلة أمام فريق الوحدة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

وعمد الجبال خلال التدريبات على تكثيف الجوانب اللياقية عبر محطات لياقيه مختلفة هدف من خلالها على رفع المعدل اللياقي كما طبق الجبال العديد من الجمل التكتيكية التي ركزت على تنفيذ العرضيات المثالية و تناقل الكرة السريعة يذكر بأن قائد الفريق الفتحاوي حمدان الحمدان خرج من التدريبات متأثراً من الإصابة و سيخضع صباح الاثنين للفحوصات الطبية.

وعلى صعيد متصل انخرط مهاجم الفريق ربيع سفياني في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء فيما واصل لاعب خط المنتصف فهد عصام سفيان برنامجه العلاجي في عيادة النادي.

من جانب آخر,  أعلنت إدارة نادي الفتح عن تجديدها لعقد مدافع الفريق عبدالعزيز أبوشقراء لمدة موسم واحد لتقطع خلاله الإدارة الفتحاوية الطرق عن العروض التي تحصل عليها اللاعب قبل دخول فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده الحالي. و جرت مواسم التوقيع في مكتب مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود. و يأتي التجديد المبكر من الإدارة للمحافظة على الاستقرار من خلال تجديد عقود لاعبيها قبل انتهائها بفترة طويلة.

99