حفل معايدة لبعثة الأهلي في سويسرا والرمز يغادر إلى أمريكا

الامير خالد بن عبداللهقدمت الأجهزة الإدارية والفنية ولاعبي الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي خالص التهاني والتبريكات لجماهير الأهلي الوفية بمناسبة عيد الفطر السعيد ، مثمنين لهم وقفتهم الوفية ومتابعتهم الدائمة , سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع باليمن والمسرات .
جاء ذلك خلال حفل المعايدة الذي انطلق قبل قليل في مقر معسكر الفريق بمدينة لوزان السويسرية ، والذي أقامته إدارة الكرة لأفراد البعثة حيث تم تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد .
وعلى الصعيد الميداني كان المدرب السويسري كريستيان جروس قد اكتفى بإقامة حصة تدريبية وحيدة لهذا اليوم انطلقت عند الثانية ظهراً ( بتوقيت مدينة لوزان ) وشهدت مشاركة الثنائي كامل الموسى وسعيد المولد عقب شفائهما من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في مران الأمس .

و من جهة أخرى غادر صاحب السمو الملكي اﻷمير / خالد بن عبد الله بن عبد العزيز – الرئيس الفخري للنادي اﻷهلي – إلى الولايات المتحدة اﻷمريكية ترافقه العائلة وذلك لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك .
ونظرا لسفره، فإن سموه يعتذر عن استقبال المهنئين في هذه اﻷيام، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير والبركات .

التعليقات

29 تعليق
  1. عميد الفن ومطنوخ مايغلبه غلاب
    1

    هههههههههاي حلوه مين مين الي ما عنده كبير وحاس انه مخنوق
    يطيرالمدرب السمسار لعبها صح معسكر عند ربعه والثغر شربها

    Thumb up 12 Thumb down 19
    29 يوليو, 2014 الساعة : 5:25 ص
  2. شبابي شبابي
    2

    غادر الرمزززززززززززززززز- مع السلامه
    عيد- حلاوه سويسريه
    فريق- ورمزز – يكسررررررر – الخاطر

    Thumb up 10 Thumb down 13
    29 يوليو, 2014 الساعة : 5:57 ص
  3. إتي الغالي
    3

    .........................ههههههههه

    يعرف الوجوه الودره :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 8 Thumb down 11
    29 يوليو, 2014 الساعة : 6:10 ص
  4. فهووودي عاشق الملكي
    4

    كل عام والأهلي الملكي وجماهيره والأمه الاسلاميه بألف خير
    تعليق ١ يا تش معسكر ناجح مو زي القروني ﻣـإﭑ عنده غير السبورات ههههههہٌ
    وفريقكم ﻣ̃ع كانيدا عسكر في اسبانيا يَعنيِےّْ بالعربي قول انا مقهور ‏​​مْ ــٍـنٌ الملكي
    ارحموا انفسكم يا جماهير الجار ما اتوقعت تكونوا بالهحقد هذا ، بس الهزائم ‏​​مْ ــٍـنٌ الاهلي رايح جاي عملت گذِا
    الاهلي دائمآ متفوق عليكم وحاشركم وتلعبوا أمامه 9 دفاع

    Thumb up 16 Thumb down 8
    29 يوليو, 2014 الساعة : 6:40 ص
  5. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    5

    إلا بيعايدونه بالقوه وهو ساحب عليهم :mrgreen: :mrgreen: بس فكره حلوه قال أهج لأمريكا وافتك منهم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 15
    29 يوليو, 2014 الساعة : 7:38 ص
  6. ابوساري الملكي الاهلاوي
    6

    كل عام وانت بخير ياابوفيصل
    كل عام وادارة الملكي بخير
    كل عام ولاعبين الملكي بخير
    كل عام وجمهور الملكي بخير
    تعليق1الكبير الله والكبير في الكوره الملكي راح العيد وجاي عيد ههههههههه
    كل مدرب نادي يعيده عن ربعه

    Thumb up 13 Thumb down 9
    29 يوليو, 2014 الساعة : 7:48 ص
  7. ابو فيصل
    7

    اتشاد خلكم بمطنوخكم مطنوخ حراج الغنم بالعلاء

    Thumb up 10 Thumb down 8
    29 يوليو, 2014 الساعة : 8:32 ص
  8. ممجنون اهلي
    8

    يااالبا الملكي ومعسكرر ناجح مو زي التش ررايحين سياححة درراجات و سطول وبالونات ما الومهم فريق اغلبو أطفال واذا بيتدرربو القروني يديهم درررس عالسبورة ههههههههههههههه :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 7
    29 يوليو, 2014 الساعة : 8:47 ص
  9. المطنوخ الاتحادي
    9

    ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر ثغر

    Thumb up 5 Thumb down 11
    29 يوليو, 2014 الساعة : 9:01 ص
  10. atawwe888
    10

    وين المعايدة جايبين صورة الامير غصب ويقولوا معايدة الاعيبه ههههههههههههه
    الاتحاد بالصور العيبة وهم يتدربوا ويتمشوا بالدرجات وحصص نظرية وعملية
    والله يا تسدحي يا حقاويه انكم تفرضوا نفسكم على الامراء ولا في فايدة لكم اكثر
    من35سنة وانتم مكانكم سر لا دوري ولا اسيا بس فالحين بالتلاصق والترازز
    هي كلمة واحدة ايام سوري مافي دوري

    Thumb up 6 Thumb down 11
    29 يوليو, 2014 الساعة : 9:43 ص
  11. اهلاوي راقي ملكي
    11

    المتبطح والمتسدح وال....
    ما شاغله غير الملكي الملكي دق خشمك دق يا .... والتاريخ يشهد وبالاثبات لكن انت وش إثباتك يا عنز

    Thumb up 10 Thumb down 7
    29 يوليو, 2014 الساعة : 10:16 ص
  12. اتحادي حايل والعقال مايل
    12

    هههههههههههه
    الله يالنشبه الرمز ساحب عليهم والطحاطح وراه وراه يعني بالغصب يعطيكم حلاوة العيد
    الرجال هاج من ريحة ثوم الطازج ههههههههههههههههه
    راح امريكا ههههههههه
    وعبر الزمان سنأكل ثوم مع تبن

    Thumb up 12 Thumb down 8
    29 يوليو, 2014 الساعة : 10:31 ص
  13. شقردي ملكي
    13

    ههههههههه صدق لزقه الطحااالب
    واخرتها مافي دوري
    وعبر الزمان سنبكي معاً

    Thumb up 9 Thumb down 10
    29 يوليو, 2014 الساعة : 10:38 ص
  14. هلالي ملكي
    14

    بعد رعاية الطازج لصغير جده أصبح نشيدهم كالتالي :
    لك الحب والقمح والإنتماء
    ونجمع بيضك نهارآ مساء
    لتبقى سمينآ
    ولحمآ شهيآ
    لذيذآ متينآ’
    أيا وجبة العشق والعشق وجبه
    أيا منبع الفن والفن طازج
    سنشوي معآ ونأكل معآ
    وخلف الدجاج سنمضي معآ
    وخلف الدجااااااااج سنمضي معاً :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 4
    29 يوليو, 2014 الساعة : 11:52 ص
  15. الزعيم الملكي
    15

    معسكرين في مزرعه الرمز هههههههههههههههه
    الملكي هو الهلال بأمر الملك سعود رحمه الله
    الاهلي فريق فروخ الدجاج :mrgreen:
    وجمهور الاغماءات :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 3
    29 يوليو, 2014 الساعة : 11:59 ص
  16. ابوساري الملكي الاهلاوي
    16

    هنا موقع الملوووووك
    ماهو موقع البطاريق
    اللي مش فرررريق
    تدريبهم بلونات ودرجات واتاري ههههههههه
    اطفالنا احباب الله لايهمكم من تعليقات الصغار
    يوم 26 رمضان تبرع الامير خالد بن عبدالله ودعم النادي 30مليون وتكفل كمان باالمعسكر والاتش يدورون الصدقات لحد 29 رمضان هههههه
    هنا تم معايدة الملكي
    وفي الاتش ولا حتي رسالة جوال وصلتهم كل نادي يرجع الاصل لبلده

    Thumb up 3 Thumb down 2
    29 يوليو, 2014 الساعة : 12:00 م
  17. هلال شوال
    17

    لك الذل والقهـــــــــــــــــر والإنحــــــــــــــــــناء
    ودومـــاً هزائـــــم صــــبــاح مـــــــــــــــــــــساء

    لبتــقى ذلــيلاً

    وطحـــ ــلباً وضيــــــعاَ

    وقـــــزماً صغـــــــــيراً يحــــــــب الإغـــــــــماء

    ايا قلـــعة الـــحزن والحـــزن طبــعي
    ايا منبع النجـ ــس والنجـ ــس “أهلي
    سفيـــر الفشل بدون الأمل

    وعــــبر الزمــاااان ســـنأكل تـبن

    وعــــبر الزمــاااااااااااااااااااااان ســـنأكل تبـنن

    Thumb up 3 Thumb down 4
    29 يوليو, 2014 الساعة : 12:16 م
  18. الملكي الأهلاوي
    18

    بالتوفيق للملكي اينما كان ..

    واجازة سعيدة يابو فيصل ..

    Thumb up 3 Thumb down 2
    29 يوليو, 2014 الساعة : 1:05 م
  19. سفير الوطن
    19

    الرمز جايب لصغار جده الرعب حتى وهو مبتعد!!
    لذلك يريدون معرفة الحقيقه !!
    هل الرمز ترك الاهلي!!
    او ابتعد فقط ولازال دعمه مستمر!!

    الرمز لازال دعمه مستمر ولن يترك الاهلي ارتاحوا ياخدم غ ل ي ل!! :mrgreen: :mrgreen:

    مساكين صغار جده ماهي منهم من لسعة فيكتور الاسيويه مقلقاهم وخايفين من استمرار الرايح جاي!! :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 3
    29 يوليو, 2014 الساعة : 1:56 م
  20. سفير الوطن
    20

    تعليق12
    التبن تاكله انت وقبيلتك يا طرش الشمال!!

    Thumb up 3 Thumb down 3
    29 يوليو, 2014 الساعة : 1:59 م
  21. نايف نمر الطايف
    21

    ونظرا لسفره، فإن سموه يعتذر عن استقبال المهنئين هههههههههه
    حط رجله الى امريكا وسحب عليهم :mrgreen:
    حسبي الله عليكم كرهتو الرجال في العيد يا وجيه بن فهره :mrgreen:
    يقولك فيه اثنين اهلاويه يتحدون بعض من يغمى عليه اول ههههههههههههههههه
    وعبر الزمان سنركب سيارة الاسعااف معاً :-P

    Thumb up 3 Thumb down 3
    29 يوليو, 2014 الساعة : 2:37 م
  22. محمدكبيسي
    22

    جميع الاخوه الاتحاديين الذي يسمونا بالثغر نقول لهم انه اسم ملكينا القديم ولا نخجل منه ابدا اما انتم فتخجلون من حقيقتكم وتكذبون وليس انتم من يكذب بل مؤريخيكم الذين يزورون الحقائق ويدعون كذبا ان من اسس ناديكم هو حمزه فتيحي رحمه الله وهذا القول منافي للصحه بتاتا حيث من اسس ناديكم مجموعه من الاخوه السودانيين وسموه باسم نادي سوداني اسمه اتحاد مدني وشعاره مثل شعار ناديكم وهذه الحقيقه تحاولون طمسها دائما لذا فانتم من يخجل من بدايته اما نحن فنفتخر بكل شئ من ملكينا سواء بدايته او الان اما صاحب التعليق رقم 13 فأنت انسان جاهل ونسيت ان شعار بلدنا هو شعار ملكينا واظن عرفت قصدي هذا لو كنت تعرف واشك في ذلك

    Thumb up 3 Thumb down 1
    29 يوليو, 2014 الساعة : 5:41 م
  23. فهووودي عاشق الملكي
    23

    يا خد م هذا ولد الملك كل سنه وكل اجازته بأمريكا أو النمسا ، والطازج وقعتوا معاه سنتين قبلنا بلا هياط زايد ، والله انكم غسالين ما تفهمون ، مره حصلت غسالين عند عزيز مول واسألهم اش تشجعوا قال اكيد الاته ـاد مهمد نور ، نحمد ﺂﻟ̲ﻟھہ♡̨̐ على تشجيع الملكي

    Thumb up 3 Thumb down 2
    29 يوليو, 2014 الساعة : 5:44 م
  24. وافي
    24

    تعليق رقم 4

    نسيت الثلاثات والاربعات اللي كل موسم رح مووت انت وفريقك هذا
    بداية كل موسم تهايطوا واخرتها تاكلونها وعلى هذا الموال
    على قول المثل تيتي تيتي زي ما رحتي جيتي

    Thumb up 1 Thumb down 3
    29 يوليو, 2014 الساعة : 6:25 م
  25. ذيب الجنوب
    25

    فريق الخدم بعد 80سنه حقق بطولة الدوري وهي البطوله الوحيده له الا الان
    فريق الخدم فريق منشق من فريق اتحادالسودانيه
    فريق الخدم وجمهوره يعرف هذه المعلومات تمامآ بس حبيت اذكرهم مع العيد عشان يجليهم مغص

    Thumb up 3 Thumb down 3
    29 يوليو, 2014 الساعة : 7:01 م
  26. medoo
    26

    بالتوفيق للملكي وﻻ عزا للخدم وتبقي مجيدا وفخرا ونادي عظيم وﻻ عزا للفرق الباقية وفرق كرة القدم النادي الملكي يكفيا فخرا ان ولد الملك اهلاوي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 يوليو, 2014 الساعة : 9:32 م
  27. أهلاوي يجرح و يداوي
    27

    هذا الملكي و إبن الملك تاج رأسك يا .... .. أوووووووص أسمع لك صوت .. ترى أدق على 999
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    و إلا مكافحة التسول .....هههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 2
    29 يوليو, 2014 الساعة : 10:26 م
  28. ابو فارس
    28

    وين المعايده ياثغراويه شكل ال?? خلص عليكم عليكم بالطازج بطاطس وثوم ومسكين الي ما عنده دوري

    Thumb up 2 Thumb down 3
    29 يوليو, 2014 الساعة : 10:38 م
  29. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    29

    أي أهلاوي يقول معسكرنا ناجح كذاب هل فريقك حقق الدوري السعودي المهم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    30 يوليو, 2014 الساعة : 8:20 م
102